"بارتينا أم".. الكليب الجديد الذي يحتفي بالذكرى الـ67 للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا

Jun 12 2024

أطلق الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، اليوم الأربعاء 12 حزيران 2024، فيديو كليب جديداً بعنوان "Partî ne Em" احتفالاً بمناسبة ذكرى تأسيسه السابعة والستين.

*إحياء ذكرى الحزب

في هذا العام، تأتي الذكرى السابعة والستون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا كفرصة للاحتفاء بإرث وتاريخ الحزب ونضاله الممتد.

الفنان آزاد ديلاني أعاد بصوته وألحانه إحياء هذه الذكرى من خلال كلمات تعبّر عن حب وانتماء عميق للحزب ولنهج البارزاني الخالد.

*التجديد في الأداء الفني

في إطار هذا الاحتفال، تم تجديد أغنية "بارتينا أم" بفيديو كليب جديد، حيث أضاء آزاد ديلاني على سنوات الحزب السبع والستين بفرح وأمل.

الفيديو الكليب جاء بتقديم موسيقي وأداء غنائي وتمثيلي مختلف عما اعتاد عليه جمهور الحزب، ما أضاف طابعاً جديداً للعمل الفني.

*كلمات وألحان معبرة

الأغنية التي كتبها ولحنها الفنان آزاد ديلاني تعبّر عن نضال الحزب الذي تأسس في 14 حزيران 1957، وتسعى لاستمرار السير على خُطا مؤسسيه الأوائل.

ديلاني يتمنّى أن تتحول هذه الأغنية إلى نشيد رسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا.

*إخراج مميز

تم تصوير وإخراج الأغنية من قبل المخرج أحمد معو، الذي يشارك لأول مرة في إخراج كليب يعبر عن نضال وتاريخ حزب كوردي. معو عبر عن أمله في أن ينال العمل إعجاب الجماهير الكوردستانية.

*النشر والدعوة للاحتفال

نشر الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا الأغنية على جميع منصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعا جماهيره لاستخدام الأغنية في الاحتفالات الخاصة بميلاد الحزب، التي تصادف يوم الجمعة 14 حزيران 2024.

بهذا العمل الفني الجديد، يواصل الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا إحياء تراثه وتعزيز ارتباطه بجماهيره من خلال الفن والموسيقا، مجددين العهد على مواصلة النضال والسير على خطا مؤسسي الحزب.








245