المجلس الوطني الكوردي في سوريا يدعو للمشاركة في إيقاد شعلة نوروز

المجلس الوطني الكوردي في سوريا يدعو للمشاركة في إيقاد شعلة نوروز

Mar 19 2024

دعت المجالس المحلية للمجلس الوطني الكوردي في سوريا في مدن وبلدات كوردستان سوريا الجماهير الكوردستانية للمشاركة في إيقاد شعلة نوروز العيد القومي الكوردي, وحسب دعوات المجالس المحلية للمجلس الوطني الكوردي في سوريا سيتم إيقاد شعلة نوروز في عدة أماكن:

ـ دعت محليتا الغربي وكورنيش في مدينة قامشلو للمجلس الوطني الكوردي في سوريا للمشاركة في إيقاد شعلة " نوروز", وذلك يوم الأربعاء 20 آذار 2024, الساعة الرابعة عصرا, أمام مكتب الأمانة العامة للمجلس الوطني الكوردي, بجانب دورار الفرن الآلي.

ـ دعت محلية ديرك للمجلس الوطني الكوردي في سوريا للمشاركة في إيقاد شعلة " نوروز", وذلك يوم الأربعاء 20 آذار 2024, الساعة الرابعة عصرا, أمام مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا.

ـ دعت محلية " البارزاني الخالد " في تل تمر وزركان للمجلس الوطني الكوردي في سوريا للمشاركة في إيقاد شعلة " نوروز", وذلك يوم الأربعاء 20 آذار 2024, الساعة السابعة والنصف, أمام مقر المحلية في تل تمر, والدعوة عامة.

ـ دعت محلية شرقي قامشلو للمجلس الوطني الكوردي في سوريا للمشاركة في إيقاد شعلة " نوروز" , وذلك يوم الأربعاء 20 آذار 2024, الساعة الثالثة عصرا, خلف مؤسسة الأعلاف, حي ميلسون, والدعوة عامة.

ـ دعت محلية تربه سبيه للمجلس الوطني الكوردي في سوريا للمشاركة في إيقاد شعلة " نوروز", وذلك يوم الأربعاء 20 آذار 2024, الساعة الرابعة عصرا, في مكتب مجلس محلية تربه سبيه, والدعوة عامة.

ـ دعت محلية الحسكة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا للإحياء الذكرى التاسعة لشهداء مجـزرة ليلة نوروز بإشعال الشموع, وذلك يوم الأربعاء 20 آذار 2024, الساعة الخامسة والنصف, في ساحة شهداء نوروز بحي المفتي, والدعوة عامة.

327