تسليم دفعة جديدة من المساعدات إلى حكومة إقليم كوردستان لإرسالها إلى عفرين وجنديرس

Feb 17 2023

آرك نيوز... سلّم الحزب الدیمقراطي الكوردستاني - سوريا اليوم 17 شباط 2023 دفعة جدیدة من المساعدات التي جمعها في مكتبه بأربيل عاصمة إقليم كوردستان, إلى حكومة إقليم كوردستان بهدف إرسالها إلى مدينتي عفرين وجنديرس بكوردستان سوريا.

وفي اليوم التاسع على التوالي, يستمر قياديو ومناصرو الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا في حملة جمع وفرز التبرعات والمساعدات نصرة لمدينتي عفرين وجنديرس بكوردستان سوريا.

واستجابة لنداء الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا لإغاثة مدينتي عفرين وجنديرس بكورستان سوريا, في اليوم التاسع على التوالي يستقبل مكتب الحزب في أربيل المتبرعين لإغاثة المنكوبين ويشارك القياديون والأعضاء من الحزب في جمع المساعدات, حيث سلّم الحزب الدیمقراطي الكوردستاني - سوريا دفعة جديدة من المساعدات التي جمعها في مكتبه إلى حكومة إقليم كوردستان بهدف إرسالها إلى مدينتي عفرين وجنديرس.

ويتوجه الكوردستانيون إلى مكتب التنظيم للحزب, في أربيل للتبرع نصرة للمنكوبين والمتضررين في عفرين وجنديرس. وقال مراسلنا, إن إقبالاً كبيراً للأهالي يشهده مكتب التنظيم, بهدف التبرع للمنكوبين.

ووجهت قيادة مكتب إقليم كوردستان للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا نداء استغاثة بتاريخ 14 شباط 2023, لإغاثة مدينتي جنديرس وعفرين بكوردستان سوريا. جاء فيه:

تناشد قيادة مكتب إقليم كوردستان للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا جماهير شعبنا وأعضاء ومناصري حزبنا في إقليم كوردستان للمبادرة لتقديم الخيم بشكلٍ عاجل لأهلنا المنكوبين بسبب الزلزال في مدينتي جنديرس وعفرين.

حيث يعاني الأهالي في جنديرس وعفرين من البرد القارس ولا يجدون مكاناً يأويهم.

مراكز جمع التبرعات:
هولير:
- مكتب التنظيم للحزب في فلكة زراعة.
دهوك:
- مكتب الحزب في دوميز

قيادة مكتب إقليم كوردستان
للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا
14 شباط 2023

250