زوزاني لـ ARK: بـ كـ كـ أداة بيد الحشد والكورد الإيزيديون يدينون الممارسات الإرهـ.ابية للتنظيم

زوزاني لـ ARK: بـ كـ كـ أداة بيد الحشد والكورد الإيزيديون يدينون الممارسات الإرهـ.ابية للتنظيم

Jan 19 2023

آرك نيوز... قال مسؤول المخيمات في دهوك يوم أمس 18 كانون الثاني 2023, إن هدف بـ كـ كـ من تنفيذ عمليات إرهابية، زعزعة استقرار مخيمات نازحي الكورد الإيزديين في دهوك.

إدريس زوزاني قال خلال مشاركته في نشرة آرك الإخبارية إن تنظيم ب ك ك إرهابي وليس مستبعدا في تنفيذ عمليات إرهابية لزعزعة أمن واستقرار شنكال وكذلك المخيمات لأنه أداة بيد الحشد، والكورد الإيزيديون يدينون الممارسات الإرهابية للتنظيم.

وكان أمن إقليم كوردستان نشر قبل يومين اعترافات مجموعة تابعة لـ ب ك ك كانت بصدد تنفيذ أعمال إرهابية في مخيمات الكورد الإيزيديين في دهوك.

زوزاني أضاف أن هذا التنظيم يستهدف دائماً الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكيان إقليم كوردستان، والهدف من تنفيذ أعمال إرهابية في المخيمات, هو محاولة إعادة النازحين الكورد الإيزيديين الموجودين في دهوك إلى شنكال.

أوضح أن أهالي شنكال غير راضيين عن الأعمال الترهيبية والإرهابية الصادرة عن هذا التنظيم, إذ يقوم بغسل أدمغة المراهقين للقيام بأعمال إرهابية.

وشكر إدريس زوزاني مسؤول المخيمات في دهوك أمن وآسايش إقليم كوردستان لإحباط مجموعة إرهابية والحد من تنفيذها أعمال تخريبية في المخيمات.

ش.ع

297