بالفيديو... والدة طفل مختطف منذ 6 أعوام: أعيدوا لي ابني الوحيد

Jul 26 2022

آرك نيوز... ناشدت الأم ليلى عكاش, قوات سوريا الديمقراطية والمنظمات المعنية لإعادة ابنها المختطف منذ ستة أعوام في مدينة عفرين بكوردستان سوريا.

محمد أدهم خلیل ينحدر من قرية بيليه Bêlê التابعة لناحية بلبله كان طفلاً في الخامسة عشر من عمره عندما اختطف في مدينته عفرين, حي الأشرفية بهدف التجنيد الإجباري,

وبعد مرور ستة أعوام على اختطافه من قبل إدارة ب ي د, كشفت والدته اسمه ودعت إلى إعادته إلى أحضانها عبر مناشدة لها أثناء مشاركتها نشرة آرك الإخبارية يوم أمس 25 تموز 2022.

وقالت والدة المختطف القاصر لـ ARK: إن ابنها محمد من مواليد 2001 وحيدٌ على أخواته البنات, اختطف بتاريخ 13 كانون الأول 2016, بعد ذهابه إلى عمله لم يعد بسبب اختطافه من قبل مسلحي إدارة ب ي د.

تابعت ليلى عكاش عليا بالقول: أنها راجعت كافة المؤسسات التابعة لإدارة ب ي د في عفرين وقراها,آنذاك ولكن دون جدوى, وبالرغم من اعترافهم لي بوجوده في المعسكرات إلا أنهم أبوا إعطائي أية معلومة عنه, ومنذ ستة أعوام لم تعرف عنه وعن مصيره شيء وهي بانتظار عودته أو إعادته إليهم.

وناشدت ليلى عكاش عليا والدة المختطف القاصر, قوات سوريا الديمقراطية وكافة المنظمات والمؤسسات المعنية للعمل على إعادة ابنها الوحيد, مؤكدة أنها ووالده يعيشان في مدينة عفرين وهما بأمس الحاجة إليه.

ش.ع

8231