وفد من قيادة PDK-S يقدم واجب العزاء للرئيس بارزاني بوفاة شقيقته

وفد من قيادة PDK-S يقدم واجب العزاء للرئيس بارزاني بوفاة شقيقته

Feb 24 2024

قدم وفد من قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا، اليوم السبت 24 شباط 2024، واجب العزاء للرئيس مسعود بارزاني، بوفاة شقيقته زكية ملا مصطفى بارزاني، في بيرمام / صلاح الدين.

وترأس عضو المكتب السياسي ومسؤول مكتب العلاقات الوطنية في إقليم كوردستان سعيد عمر وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا الذي ضم حاجي كالو عضو المكتب السياسي، ومحمد شيرين وسرحان حسن ومحمد علي أعضاء اللجنة المركزية، وعدد من كوادر مكتب العلاقات الوطنية.

وعبّر وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا عن تعازيه ومواساته بوفاة شقيقة الرئيس مسعود بارزاني.

وكان في استقبال المعزيين الرئيس بارزاني وقيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني.

هذا وانتقلت إلى رحمة الله تعالى، صباح أمس الجمعة 23 شباط 2024، زكية ملا مصطفى بارزاني، شقيقة الرئيس مسعود بارزاني.

وأرسلت يوم أمس، اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا، برقية تعزية إلى الرئيس مسعود بارزاني، وقالت فيها إننا نتقدَّم إلى فخامتكم باسم حزبنا الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا، بخالص التعازي والمواساة برحيل فقيدتكم الكريمة، شقيقتكم زكية ملا مصطفى بارزاني إلى جوار ربها، سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها واسع جناته وفسيحها.

وأضافت اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا في برقية التعزية: لا شك أن الفقيدة الراحلة كانت نموذجاً للمرأة الكوردية الصابرة والملهمة وبمكانتها الاجتماعية المرموقة. ونسأل الله تعالى أن يلهمكم الصبر والسلوان, وأن يمنَّ على الفقيدة بالرحمة والمفغرة.

784