دوميز.. وفد من الديمقراطي الكوردستاني-سوريا يزور منزل الشهيد نيجيرفان عطا محمد سليمان

دوميز.. وفد من الديمقراطي الكوردستاني-سوريا يزور منزل الشهيد نيجيرفان عطا محمد سليمان

Jan 22 2024

بمناسبة مرور الذكرى التاسعة على استشهاد البيشمركة نيجيرفان عطا محمد سليمان زار وفد من منظمة دوميز للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا عائلة الشهيد البيشمركة نيجيرفان عطا محمد سليمان.

زار يوم الأحد ( 21/1/2024 ) وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا برئاسة حاجي كالو، عضو المكتب السياسي ومسؤول منظمة دوميز للحزب عائلة الشهيد البيشمركة نيجيرفان عطا محمد سليمان.

خلال الزيارة تحدث حاجي كالو عن تضحيات البيشمركة في سبيل الدفاع عن أرض كوردستان وكرامة أهلها, و أكدى بأن الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا سيبقى وفيا لهؤلاء الشهداء وداعما لعوائلهم وأسرهم.

وسلط كالو الضوء على الإنتهاكات والجرائم للنظام الإيراني التي تدعي الإسلاموية وتدخلاتها في منطقة الشرق الأوسط والعالم, وكيف أنه ليس بمقدروها الحفاظ على شعبها نتيجة سياساتها الإجرامية وتصدير مشاكلها إلى دول الجوار ودعمها للحركات الإرهابية كالحوثيين في اليمن وحزب الله في لبنان وميليشياتها في سوريا والحشد الشعبي الخارج عن القانون في العراق.

من جانبها شكرت عائلة الشهيد البيشمركة نيجيرفان عطا محمد سليمان, وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا, وأكدت بأنها فخورة باستشهاد ابنهم دفاعا عن أرض كوردستان, وأنهم مستمرون على نهج البارزاني الخالد.

ينحدر الشهيد نيجيرفان عطا محمد سليمان من منطقة ديرك قرية " كري رش ", ونال شرف الشهادة أثناء مواجهة تنظيم داعش الإرهابي في عملية تحرير قرية وانكي في محور سد الموصل بتاريخ 21/1/2015.

516