فيصل يوسف یكشف عن فحوى اجتماع الأمانة العامة لـ ENKS

فيصل يوسف یكشف عن فحوى اجتماع الأمانة العامة لـ ENKS

Dec 14 2023

عقدت اليوم الخميس ( 14/12/2023 ) الأمانة العامة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا اجتماعها الشهري في مدينة قامشلو بكوردستان سوريا.

حول فحوى الاجتماع قال فيصل يوسف الناطق الرسمي للمجلس الوطني الكوردي في سوريا في تصريح لموقع آرك نيوز: تم خلال الاجتماع الوقوف على القرارات التي اتخذها والتي سيتخذها المجلس الوطني الكوردي بما يناسب مصلحة الشعب الكوردي.

وأضاف فيصل يوسف أن المكاتب التابعة للمجلس الوطني الكوردي ستنتخب رؤوساءها خلال الفترة القادمة وذلك لتفعيل عمل المجالس المحلية للمجلس الوطني الكوردي في مدن وبلدات كوردستان سوريا.

وأشار الناطق الرسمي للمجلس الوطني الكوردي في سوريا أن الاجتماع ناقش عمل ممثليها في الائتلاف الوطني السوري وخاصة متابعتهم للانتهاكات التي تحصل في مدينة عفرين بكوردستان سوريا, والعمل على محاسبة الأطراف التي ترتكب الانتهاكات.

وأردف يوسف قائلا: قررت الأمانة العامة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا إحياء العلم الكوردي في 17 من شهر كانون الأول 2023 باعتباره رمزا لوحدة الشعب الكوردي.

وحسب يوسف تم التأكيد على الالتزام بعقد الاجتماعات الشهرية, ومتابعة القرارات التي اتخذت, وآلية العمل لتفعيل عمل المجالس المحلية للمجلس الوطني الكوردي في سوريا.

587