مسؤول العلاقات الوطنية لـ PDK-S يتبادل الرؤى مع قيادة الفرع السادس بأوروبا للحزب الديمقراطي الكوردستاني

مسؤول العلاقات الوطنية لـ PDK-S يتبادل الرؤى مع قيادة الفرع السادس بأوروبا للحزب الديمقراطي الكوردستاني

Nov 27 2023

استقبل مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا، اليوم الاثنين 27 تشرين الثاني 2023، مسؤول الفرع السادس في أوروبا للحزب الديمقراطي الكوردستاني، أنور مصيفي والوفد المرافق له.

وكان في استقبال الوفد الزائر للحزب الديمقراطي الكوردستاني، سعيد عمر عضو المكتب السياسي ومسؤول مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا، ومحمد شيرين عضو اللجنة المركزية للحزب، ومراد سعيد وإدريس منلا عيسى كادري المكتب في أربيل عاصمة إقليم كوردستان.

وأفاد بيان صادر عن مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا بأن اللقاء تناول مناقشة عدة قضايا مشتركة، بهدف خدمة القضية الكوردية وتعزيز العلاقات بين تنظيمات الحزبين في أوروبا.

هذا وكان قد عقد سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، محمد إسماعيل خلال زيارته الأخيرة لألمانيا، في 1 تشرين الأول 2023، اجتماعاً مع أنور مصيفي مسؤول الفرع السادس للحزب الديمقراطي الكوردستاني.

خلال اللقاء ناقش الجانبان وضع الجالية الكوردية في أوروبا عموماً، وفي ألمانيا خصوصاً، بالإضافة إلى استعراض الأوضاع في سوريا بشكل عام، وكوردستان سوريا على وجه التحديد.

178