الشهيد البيشمركة أيمن حاجي جولي يُوارى الثرى في دهوك

الشهيد البيشمركة أيمن حاجي جولي يُوارى الثرى في دهوك

Nov 05 2023

بمشاركة القيادات السياسية والعسكرية، وري البيشمركة في لشكري روج، أيمن حاجي جولي، الذي استشهد إثر تعرضه لصعقة كهربائية أثناء تأدية الواجب، الثرى، في مقبرة شاخكي بدهوك يوم أمس 4 تشرين الثاني 2023.

وبمشاركة وفد من قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا الذي ضم كل من حاجي كالو عضو المكتب السياسي، ومحمد على إبراهيم عضو اللجنة المركزية، ومؤسسة شهداء كوردستان سوريا، ومجموعة من الضباط والرتب العسكرية ضمن قوات لشكري روج، جرت مراسم مواراة الشهيد، الثرى.

وقال الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا إن "حاجي كالو عضو المكتب السياسي للحزب قدّم كلمة وجه فيها, التعازي والمواساة باسم قيادة الحزب لعائلة البيشمركة أيمن حاجي محمد جولي ولقيادة قوات لشكري روج ورفاقه من البيشمركة" .

أضاف الموقع "كما قدّم العقيد صلاح عبد الغفار مسؤول لجنة الشهداء والجرحى في قوات لشكري روج باسم قيادة لشكري روج وكافة الضباط والرتب والبيشمركة التعازي والمواساة لعائلة أيمن حاجي مشيداً بشجاعته في التضحية وصدقه وتفانيه في الدفاع عن أرض كوردستان" .

واستشهد البيشمركة من قوات لشكري روج أيمن حاجي محمد جولي يوم أمس، وكان من مرتبات الفوج التاسع، وينحدر من قرية عين طويل التابعة لمدينة ديرك في كوردستان سوريا.

228