رئيس وزراء إقليم كوردستان يهدي طالبة متفوقة منزلا

رئيس وزراء إقليم كوردستان يهدي طالبة متفوقة منزلا

Jul 05 2023

بتوجيه من رئيس حكومة إقليم كوردستان، زار وزير التربية آلان حمه سعيد، الأربعاء، منزل الطالبة هنار طه نوري التي حققت المرتبة الأولى في الفرع الأدبي بالامتحانات النهائية للصفوف المنتهية لمرحلة الثانوية وسلمها مفتاح منزلها الجديد الذي تم إهداؤه لها من قبل رئيس الوزراء مسرور بارزاني.

وقال وزير التربية: "ان رسالة مسرور بارزاني تتمثل في دعم الأشخاص الذين لديهم الإرادة القوية لخوض مراحل صعبة في سبيل الوصول الى أهدافهم"، مضيفاً "ان رئيس الوزراء قدم الهدايا لجميع الحاصلين على المراتب الأولى في إقليم كوردستان، لكن قصة هنار تختلف عن الجميع، فقد احتوت على العديد من الرسائل لكل من لديه الإرادة الحقيقية".

وأشار حمه سعيد خلال حديثه مع هنار "انتِ الان اصبحتِ ملكة الشاشات، واثبتِّ للجميع بأنه لا حاجة لتوفير كل المستلزمات لتحقيق النجاح بوجود الإرادة القوية".

من جهتها، قالت هنار التي لم تتمالك نفسها وهي تذرف دموع الفرح "ان اهتمام وتهنئة رئيس الوزراء مسرور بارزاني لي هي اعظم هدية، واشكر امي وجميع اساتذتي وكل من وقف معي لتحقيق هذا النجاح".

يذكر ان الطالبة "هنار طه نوري" من قضاء جمجمال وتعيش في منزل متواضع يفتقر لأبسط مقومات رفاهية العيش قد حصلت على المرتبة الأولى في الصف الثاني عشر الثانوي -القسم الأدبي على مستوى إقليم كوردستان وحصلت على معدل 97.43.

باسنيوز

660