الفرع الرابع لمنظمة ألمانيا للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا يعقد اجتماعه الاعتيادي

الفرع الرابع لمنظمة ألمانيا للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا يعقد اجتماعه الاعتيادي

Jun 08 2022

عقد الفرع الرابع للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا PDK-S في 05 حزيران 2022، اجتماعه الاعتيادي في مدينه بوخوم الألمانية بحضور مسؤول الفرع وعضو اللجنة المركزية للحزب فيصل نعسو ومحمد صالح بافي روزهلات عضو الهيئة الاستشارية للحزب وبحضور مسؤول الإداري للفرع ريبر فرحو وأعضاء الفرع الرابع.

حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقه صمت على ارواح شهداء كوردستان جميعا ومن بعدها تم قراءة التقارير الواردة إلى الفرع ومناقشتها ومن ثم الحديث حول آخر تطورات العمل التنظيمي في كل من منظمات الداخل والخارج وكيفية العمل وتسهيل عمل المنظمات في المانيا.

وتطرق الاجتماع الى الوضع في كوردستان سوريا بشكل عام وخاصة منطقة عفرين وسري كاني وكري سبي وكوباني والتهديدات التركية الأخيرة على كوردستان سوريا وتعقيدات الوضع الحالي في أغلب مناطق كوردستان سوريا وخاصة منطقة عفرين الكوردستانية والمناطق الكوردية الاخرى ومن ثم تم الحديث حول اخر اعمال المجلس الوطني الكوردي في الداخل والخارج وعلاقاتها مع الائتلاف الوطني السوري وصعوبات المرحلة.

ومن بعدها تطرق الاجتماع الى الاعمال التي يجب القيام بها في المرحلة المقبلة على صعيد الحزب بشكل عام وحول عدم انعقاد مؤتمر الحزب لهذه اللحظة.

حيث اختتم الاجتماع بالحديث عن ضرورة الالتزام والتقييد بقرارت الحزب والنظام الداخلي للحزب والعمل بما يمليه علينا نهج الكوردايتي نهج البارزاني الخالد.

عاش نضال حزبنا على نهج البارزاني الخالد
المجد والخلود لشهداء كوردستان
الفرع الرابع للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا منظمة المانيا
06/06/2022

374