الوفود الحزبية والفعاليات الاجتماعية والثقافية تهنىء بإطلاق سراح عبدالغفار محمد

الوفود الحزبية والفعاليات الاجتماعية والثقافية تهنىء بإطلاق سراح عبدالغفار محمد

May 23 2022

آرك نيوز... استقبل الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا PDK-S، المهنئين بمناسبة إطلاق سراح عضو المجلس المنطقي عبدالغفار محمد يوم أمس 22 أيار 2022 في بلدة كركي لكي التابعة لمدينة ديرك بكوردستان سوريا.

وبمناسبة إطلاق سراح عبد الغفار محمد عضو المجلس المنطقي للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا بعد أن قضى عاماً كاملاً في سجون PYD, استقبل الحزب جميع الوفود في مكتبه ببلدة كركي لكي, إذ توافدت الفعاليات المختلفة من الأحزاب والأطر السياسية من المجلس الوطني الكوردي في سوريا, والأحزاب الأخرى والشخصيات الثقافية والاجتماعية والدينية من الساعة الثامنة وحتى الساعة التاسعة مساءً.

ومن الوفود المهنئة:
وفد من قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا برئاسة د. لزكين فخري، عضو المكتب السياسي، وكلاً من محمد سعيد وادي، وعبد الرحمن عبطان، ونافع عبد الله، وحسن رمزي، أعضاء اللجنة المركزية للحزب.
وفد من حزب يكيتي الكوردستاني - سوريا.
المجلس المحلي للمجلس الوطني الكوردي في بلدة كركي لكي.
وفد من منظمة آليان لحزب الوحدة الديمقراطي الكوردستاني.
وفد من منظمة ديرك للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا.
وفد من منظمة دشت Deştê للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا. بالإضافة إلى العديد من ممثلي الأحزاب والفعاليات الثقافية والاجتماعية والشخصيات الدينية.

وأفرج مسلحو PYD عن عبدالغفار محمد عضو المجلس المنطقي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، السبت 21 ايار 2022 بعد عامٍ من اعتقاله تعسفياً.

ش.ع

495