من اغتال ابتسامة أمين عيسى أمين؟

من اغتال ابتسامة أمين عيسى أمين؟

Jul 01 2021

آرك نيوز..ابتسامة لغد افضل ارتسمت على وجه الشهيد أمين عيسى أمين يوماً ما .. ابتسامة وطموح وامل من أجل العائلة والأهل والرفاق والأصدقاء .. لكنها لم تدم.. فقد أغمضها ..أطفأها جلاد .. ينطق بكردية مكسورة.. جلاد ينتمي لمنظومة لها من صور إرعاب الآخر المختلف الشيء الكثير .

صورة منظومة ال ب ك ك وفروعها قاتمة، وأيديها ملطخة بدماء خيرة الشباب الكرد في أجزاء كوردستان الأربعة، هذه المنظومة لا تستند على منطق النقاش والاجتهاد والمداولة، والآلاف من الشابات الكرد والشباب الكرد قضوا قنصاً من الخلف أو تم رميهم في خنادق معدة لغرض الدفن حياً.. وغيرها وغيرها.

هذه المنظومة التي أنهت حياة كوادر متقدمة جداً من كوادرها .. من السهولة بمكان أن تقوم بتصفية شاب مثل الشهيد أمين عيسى أمين..وبهذه الطريقة الفاشية والوحشية والتي أوقعت الالم والوجع في قلوب كل من سمع أو شاهد الصور المرعبة التي نشرتها عائلة الشهيد أمين..
من اغتال ابتسامة أمين عيسى أمين؟

هذا السؤال محيّر وبالغ الوجع ..كان هدفهم الرئيس ليس خنق وبتر ابتسامة الشهيد أمين .. بل كانت الرسالة واضحة، وهي أن منظومة ال ب ك ك وأداتها في غربي كوردستان ال ب ي د والتي تتسيّد بقوة السلاح والمال والسلطة " المستعارة" والتي استطاعت فعل ما فشل عنه أكبر طغاة العصر " البعث الفاشي" في تغيير كبير لبنية السكان في غربي كوردستان.. وترجيح كفة الآخرين على كفة صاحب المكان .

من اغتال هذه الابتسامة العذبة إنما أراد اغتيال الفرح في قلب كل كردي في أي مكان .

هو لاشك لا يمت من حيث الجينات الكردية بأي شكل .

من اغتال هذه الابتسامة هو ينفذ ببراعة ما يطلب منه لضرب الكرد وكل القضية الكردية .


المقال يعبر عن رأي الكاتب

1405