نواف رشيد يكشف عن فحوى لقائهم مع نصر الحريري في مقر ممثلية إقليم كوردستان للـENKS

نواف رشيد يكشف عن فحوى لقائهم مع نصر الحريري في مقر ممثلية إقليم كوردستان للـENKS

Mar 03 2021

آرك نيوز..كشف رئيس ممثلية إقليم كوردستان للمجلس الوطني الكوردي في سوريا عن فحوى لقائهم مع وفد الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية برئاسة الدكتور نصر الحريري يوم أمس الثلاثاء.

خلال مشاركته في نشرة آرك الإخبارية قال نواف رشيد : تم تقديم كلمة حول الوضع السوري بشكل عام, واللاجئين الكورد المقيمين في إقليم كوردستان بشكل خاص على كافة الأصعدة , والانتهاكات اليومية التي تحصل في مدينة عفرين الكوردستانية بحق أهلنا على يد الفصائل المسلحة.

وأضاف رئيس ممثلية إقليم كوردستان للـENKS : تم مناقشة المحاور التي تم التطرق إليها , وأبدى الحريري عن استعداده لإيجاد حلول لما تم مناقشته خلال الاجتماع.

وأردف نواف رشید قائلا : أكد رئيس الائتلاف على أنهم يعملون على مشروع يقضي بإخراج الفصائل المسلحة من عفرين, واعترف بعدم وجود سلطة للائتلاف على بعض الفصائل المسلحة الموجودة في عفرين وكري سبي وسري كانيه.

كما وقال رشيد : تطرق نصر الحريري لكيفية العمل علی وضع حد للانتهاكات التي تحصل على يد الفصائل المسلحة, وبأن الموضوع بحاجة إلى جهود مكثفة, وتكاتف من قبل كافة الأطراف المتواجدة في الائتلاف, وعلى رأسهم المجلس الوطني الكوردي في سوريا.

1271