تسجيل 12 إصابة

تسجيل 12 إصابة "كورونا" في مناطق النظام ترفع الحصيلة المعلن عنها لـ 164 إصابة

Jun 12 2020

ارك نيوز .. أعلنت وزارة الصحة التابعة لنظام الأسد عن تسجيل 12 إصابة بفايروس "كورونا" في بلدة رأس المعرة بريف دمشق مما يرفع عدد الإصابات المسجلة المعلن عنها إلى 164 إصابة في مناطق سيطرة النظام.

وسبق أن سُجّلت مؤخراً 6 إصابات جديدة بكورونا في بلدة "رأس المعرة" بريف دمشق ما يرفع عدد الإصابات المعلن عنها في البلدة إلى 27 إصابة، سبق ذلك بيان صادر عن صحة النظام قالت فيه أن حالة الاستهتار تزيد من الإصابات.

سبق أن أعلنت الوزارة ذاتها في بيان سابق عن تسجيل 16 إصابة جديدة بفايروس "كورونا"، في بلدة رأس المعرة بريف دمشق، لتعلن لاحقاً عن تسجيل 3 إصابات جديدة جديدة، تضاف إلى حالتين بشكل منفصل إلى جانب ستة حالات وبيان لاحق كشف عن 12 إصابة جرى الإعلان عنها مؤخراً.

في حين تخضع بلدة رأس المعرة بالقرب من مدينة يبرود في القلمون الغربي، للحجر الصحي منعاً لانتشار الفايروس، جاءت مع سائق الشاحنة المصاب الذي يعمل على خط سورية الأردن وفقاً لما ورد في بيان سابق للوزارة ذاتها.

وبهذا وصلت حصيلة إصابات كورونا في مناطق النظام إلى 164 إصابة، شفي منها 68 حالة وتوفي 6 من المصابين حسب بيان الصحة، فيما تؤكد مصادر متطابقة بأن الحصيلة المعلن عنها أقل بكثير من الواقع في ظلِّ عجز مؤسسات نظام الأسد الطبية المتهالكة.

377