رسالة رئيس الـ ENKS بمناسبة قدوم عيد الفطر

رسالة رئيس الـ ENKS بمناسبة قدوم عيد الفطر

May 23 2020

آرك نيوز...السكرتير العام للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا يوجه رسالة تهنئة إلى الشعب الكوردي في كوردستان سوريا وأجزاء كوردستان الأخرى والعالم .

بمناسبة حلول عيد الفطر وجه سعود الملا رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا للشعب الكوردي رسالة تهنئة,وفي رسالته هنأ السيد سعود الملا السكرتير العام للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا الشعب الكوردي في كوردستان سوريا ,وأجزاء كوردستان الأخرى والعالم بحلول عيد الفطر, داعيا أن يتقبل الله صيامهم وعبادتهم خلال شهر رمضان المبارك.

وخص رئيس الـ ENKS في رسالته عوائل شهداء بيشمركة لشكري روج , وعوائل شهداء كوردستان عامة بالتهنئة, قائلا: شهداؤنا ضحوا بأرواحهم فداءا لحرية وكرامة كوردستان , وسيبقون الشعلة التي تنير درب النضال الكوردي وحركته التحررية .
كما وهنأ سكرتير الـ PDK-S بيشمركة لشكري روج الذين يقضون أيام العيد في جبهات الشرف والعزة والإباء , ويحمون حدود كوردستان.

أكد سعود الملا إن عيد الفطر لهذه السنة حل في وقت انتشار جائحة كورونا, مما جعل أجواء العيد لهذه السنة مختلفة عن السنوات الماضية, ولذلك دعا الشعب الكوردي إلى الالتزام بالتعليمات الصحية التي تحد من انتشار فايروس كورونا وتحميهم منه.

وفي نهاية رسالة التهنئة تمنى رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا أن تكون هذه المنابسة سببا في جلب الطمأنينة للشعب الكوردي في كوردستان سوريا وأجزاء كوردستان الأخرى ، وأن تكون دافعا للأطراف الكوردية في كوردستان سوريا كي يخطوا نحو تحقيق التقارب الكوردي الكوردي .

1010