أوجه التباين بين الفصائل المسلحة و PYD ....  دلدار بدرخان

أوجه التباين بين الفصائل المسلحة و PYD .... دلدار بدرخان

Jun 14 2019

آرك نيوز...أوجه التباين بين الفصائل المسلحة و PYD .... دلدار بدرخان
البعض من السذج ممن يعانون من مرض فقدان الذاكرة اللحظية يقارنون بين ممارسات الفصائل التي تمارس إجرامها في منطقة عفرين وبين الـ PYD ويأكدون أن الـ PYD كانت ولا زالت أرحم بكثير من تلك الفصائل .

- فما الفرق بين من يسرق مواسم الزيتون والمحال التجارية وأثاثات المنازل وغيرها جهاراً نهاراً ومن يحرق المحاصيل الزراعية من القمح وغيرها وهي في سنابلها تحت جنح الظلام وبالخفية ، أليس كلاهما يمارسان الرذيلة بهدف تجويع الشعب الكوردي وإذلاله وتهجيره ؟؟

- ما الفرق بين من يخطف المدنيين بالخفية و تحت جنح الظلام أو يخطفهم عنوة وقوة أمام أعين الناس ليرسلهم إلى جبهات الموت ، أليس كلاهما يمارسان الإرهاب والإجرام على الشعب الكوردي بهدف ترهيبه و تدمير كيانه ؟؟

- ما الفرق بين من يقتل المدنيين تحت التعذيب أو في ظروف غامضة وبين من يرسل شبابنا وفتياتنا إلى حروب لا ناقة لنا فيها ولا جمل ويقتلهم من أجل لا شيئ ، أليس كلاهما يمارسان القتل والفتك ضد الشعب الكوردي ؟؟

- ما الفرق بين من يحطم الأقلام و يلجم الأفواه ويفبرك الأخبار ويكذب ويضلل وبين من يمنع الإعلام و التعبير عن الرأي ويحارب المعارضين ، أليس كلاهما يمارسان سطوتهما بقوة الحديد والنار ؟؟

- ما الفرق بين من يخطف الناس ومن ثم يطلب الفدية على فك الرقبة ، وبين من يفرض الضرائب ويطلب الخوة والأتاوات ويسرق المعونات والبترول وكل شيئ بالترهيب وقوة السلاح ، إليس كلاهما يندرجان تحت بند اللصوصية والسرقة ويمارسان تشبيحهما وإجرامهما على الشعب الكوردي ؟؟
فبالله عليكم دلوني على وجه الإختلاف بين الأثنان .

ـ المقالة تعبر عن رأي صاحبها .

928