دوميز .. زیارة لوفد من PDK-S إلى مزار الخالدين

دوميز .. زیارة لوفد من PDK-S إلى مزار الخالدين

Mar 10 2019

آرك نيوز .. اجلالا ووفاء لروح البارزاني الخالد في الذكرى الاربعين لرحيله وتقديرا لنضاله المشرف من اجل قضية شعبه الكوردي والتزاما بنهجه المبارك نهج الكوردايتي قامت منظمة دوميز للحزب الديمقراطي الكوردستاني -سوريا بزيارة مزار الخالدين مصطفى البارزاني والشهيد الحي ادريس البارزاني بمنطقة بارزان .

وذلك في الساعة الثامنة والنصف صباحا يوم أمس السبت الواقع في 2019/3/9 من امام مكتب الحزب بدوميز برئاسة محمد امين عباس عضو اللجنة المركزية لحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا مسؤول المنظمة .

وقد وصل موكب منظمة الحزب الى منطقة بارزان في الساعة الثانية عشرة ظهرا حاملين صور القائد مصطفى البارزاني واعلام كوردستان ولافتات تحمل شعارات وفاء وتقدير لروح البارزاني والالتزام بنهجه الذي اصبح خارطة طريق للمشروع القومي الكوردستاني وبناء الدولة الكوردية .

كان في استقبال وفد المنظمة الشيخ خلات بارزاني ممثل الرئيس مسعود بارزاني في المزار وقد رحب فيهم اجمل ترحيب ورافق الشيخ خلات وفد منظمة الحزب الى مزار البارزاني حيث تم قراءة الفاتحة على روح الخالدين مصطفى البارزاني والشهيد الحي ادريس بارزاني وحميع شهداء كوردستان .

و القى محمد امين عباس عضو اللجنة المركزية لحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا مسؤول المنظمة كلمة مقتضبة اشاد بدور البارزاني الخالد في قيادة الحركة التحررية الكوردستانية وبنضاله المشرف من اجل نيل الشعب الكوردي حقوقه القومية المشروعة وتطرق في كلمته الى ذكر الصفات العظيمة والحميدة التي كان يتصف به البارزاني الاب الروحي للامة الكوردية .

وبدوره القى الشيخ خلات بارزاني كلمة شكر فيها المسؤولين والرفاق في منظمة الحزب بدوميز والجمهور المرافق لوفد الحزب وعبر عن عظيم سروره لهذه الزيارة وتمنى لهم قضاء وقت سعيد في منطقة بارزان والعودة بسلام الى مخيم دوميز .

6049