عفرين .. بعد اختطاف صيدلانية اختطاف محامٍ وشاب كورديين

عفرين .. بعد اختطاف صيدلانية اختطاف محامٍ وشاب كورديين

Feb 25 2019

آرك نيوز .. بعدما أقدمت الفصائل المسلحة في عفرين الكوردستانية على اختطاف الصيدلانية الكوردية عواش سامي من قريتها قطمة التابعة لناحية شرا كشفت المصادر أن الفصائل قامت باختطاف محامٍ كوردي داخل محكمة مدينة عفرين واختطاف شاب في ناحية شيى .

أفاد اليوم الاثنين 25/2/2019 مصدر خاص من عفرين لمؤسسة آرك الإعلامية أن الفصائل المسلحة قامت الخميس المنصرم 21 من شهر شباط 2019 باختطاف المحامي الكوردي محمد مصطفى بلال من محكمة عفرين واقتياده إلى جهة مجهولة .

حول سبب الاختطاف أكد المصدر أنه بسبب دفاع المحامي الكوردي محمد مصطفى بلال عن قضايا المختطفين و تعاطفه معهم قامت الفصائل باختطافه واقتياده إلى جهة مجهولة .

وفي ناحية شيى أيضا أفادت مصادر محلية أن الفصائل المسلحة اختطفت الخميس 21/2/2019 الشاب الكوردي عبدالله محمد شوقي ذو 19 عاما واقتادته إلى سجنٍ في ناحية جنديريس .

ونوّهت المصادر إلى أن الشاب الكوردي كان قد اختطف العام المنصرم 2018 وبعد دفع عائلته مبلغا من المال مقابل الإفراج عنه تم الإفراج عنه ليعاودوا الاختطاف مرة أخرى الخميس .

المحامي الكوردي محمد مصطفى بلال و الشاب الكوردي عبدالله محمد شوقي من أهالي ناحية شيى و لا معلومات عنهما حتى إعداد هذا الخبر .

ش.ع

942