عفرين .. العثور على جثة شابين مقتولين بطريقة وحشية واستشهاد يزيدية بإلقاء قنبلة في منزلها

عفرين .. العثور على جثة شابين مقتولين بطريقة وحشية واستشهاد يزيدية بإلقاء قنبلة في منزلها

Jun 29 2018

عثر أهالي قرية برج عبدالو التابعة لمركز مدينة عفرين الكوردستانية على جثة الشاب كمال علي ومعاونه في العمل النازح من قرية أم الحوش إلى برج عبدالو خلف حميدان وذلك بعد يومين من اختطافهما من قبل مجهولين .

أفاد مصدر مقرب من الحادثة لمؤسسة أرك الإعلامية أن كمال علي (17عاما ) من أهالي قرية برج عبدالو ومعاونه في العمل الزراعي خلف حميدان (30عاما) وهو من المكون العربي تعرضا للخطف من قبل مجهولين أثناء عملهما في سقاية أرض زراعي قبل يومين من العثور على جثتيهما في القرية بتاريخ 28/6/2018.

وأضاف المصدر أن التقرير الذي صدر من المسؤولين الأتراك يثبت أن الشهيدين تعرضا للقتل قبل العثور على جثتيهما في القرية بيوم واحد كما أشار أن كمال كان قد تعرض للطلق برأسه ما أدى إلى فصل القسم العلوي من رأسه في حين خلف كان قد تعرض إلى القتل خنقا.

وفي قرية قتمى استشهدت كوردية يزيدية فاطمة حمكي جراء إلقاء انفجار قنبلة يدوية في منزلها من قبل مجهولين حيث أكد مصدر من ناحية شرا أن مجهولين قاموا بإلقاء قنبلة يدوية في منزل حمكي بتاريخ 26/6/2018 ما أدى إلى استشهادها وبالرغم من عدم معرفة ملابسات الجريمة ولكن أهالي القرية تتهم المسلحين بالقيام بمثل تلك الممارسات .

منذ سيطرة الجيش التركي والفصائل المسلحة على عفرين الكوردستانية و الانتهاكات مستمرة بحق المدنيين في قرى ونواحي المنطقة .
شيخو عفريني


698