اشتباكات بين فصيلين مسلحين وانفجاران في مركز مدينة عفرين

اشتباكات بين فصيلين مسلحين وانفجاران في مركز مدينة عفرين

Jun 27 2018

دارت اشتباكات بين مسلحي لواء المعتصم ومسلحي الجبهه‌ الشامية‌ في مركز مدينة‌ عفرين مساء الأربعاء 26/6/2018 واستمرت الاشتباكات حتى فجر يوم الخميس حيث وقع عدد من الطرفين قتلى وجرحى .

أفاد مصدر خاص من مدينة عفرين الكوردستانية أن الاشتباكات جرت بين الفصليين المذكورين في مدينة عفرين وأثناء الاشتباكات سمع صوت كبيرلانفجار قذيفة المدفع ولم يعرف مصدرالذي خرج منه المدفع ويعتقد أن يكون لإحدى الفصيلين .

وفي ظهيرة يوم الأربعاء 27/6/2018 حصل انفجاران ضخمان في مركز مدينة عفرين و بحسب ما نشر ناشطون أن الانفجار الأول حصل في دوار كاوا الحداد مفرق حي الصناعة و الثاني في الحي الغربي بالقرب من مشفى ديرسم .

وبحسب حصيلة أولية أشار إليها ناشطون أن عددا استشهدوا جراء الانفجارين ولم يتم التأكد إذا ما كانوا من ضمن الضحايا مدنيين أيضا ولكن بحسب المقطع المصور الذي نشر على صفحات التواصل الاجتماعي أن عددا من المسلحين كانوا من ضمن الضحايا وكانوا قد تعرضوا للحرق كاملة نتيجة الانفجار .

حتى إعداد هذا الخبر لم يعلن أية جهة مسؤوليتها عن الانفجارين اللذين حصلا ظهيرة اليوم ولكن ما تزال مدينة عفرين تعيش حالة خوف ورعب نتيجة انفجار اليوم والاشتباكات التي حصلت يوم أمس.
شيخو عفرين

1291