YPG تدعو النظام الى استلام مدينة منبج  و النظام يلبي

YPG تدعو النظام الى استلام مدينة منبج و النظام يلبي

Dec 28 2018


آرك نيوز.. في بيان رسمي طالبت القيادة العامة لمسلحي ال YPG قوات النظام السوري الدخول الى مدينة منبج و رفع العلم الذي يمثل للنظام السوري بحجة حماية المدينة من التدخل التركي .

وقال بيان مسلحي وحدات حماية الشعب ال YPG”ندعو الدولة السورية التي ننتمي إليها أرضا وشعبا وحدودا إلى إرسال قواتها المسلحة لاستلام هذه النقاط وحماية منطقة منبج أمام التهديدات التركية“.

هذا واشار البيان الصادر عن القيادة العامة لمسلحي ال YPG الى انهم في وحدات حماية الشعب نعلن بأننا بعد أن انسحبنا من منطقة منبج ،تفرغنا للحرب ضد داعش و المجموعات الإرهابية الأخرى في شرق الفرات و مناطق أخرى ، لهذا ندعو الدولة السورية التي ننتمي إليها أرضاً و شعباً و حدوداً إلى إرسال قواتها المسلحة لاستلام هذه النقاط و حماية منطقة منبج أمام التهديدات التركية".

من جانبها اعلنت الهيئة العامة للجيش و القوات المسلحة التابعة للنظام السوري دخول وحدات من مسلحو النظام السوري و رفع العلم الذي يمثل النظام على مدينة منبج .

يذكر ان مسلحي ال YPG زجوا بالمئات من الشباب الكورد في كوردستان سوريا في حملات تحرير مدينة منبج و غيرها من المدن التي لا ناقة للكورد فيها ولا جمل بحجة تحريرها من تنظيم داعش الارهابي و بعد التضحية بالمئات من الشباب الكورد يتم تسليم المناطق المحررة الى النظام السوري دون مقابل .

z.h

615