عفرين .. اختطاف عضو في مجلس بلبلى المحلي

عفرين .. اختطاف عضو في مجلس بلبلى المحلي

Dec 13 2018

آرك نيوز .. أقدم فصيل مسلح في عفرين الكوردستانية على مداهمة معصرة للزيتون في قرية بناحية بلبلى وقاموا باختطاف عضو المجلس المحلي لناحية بلبلى من أمام المعصرة .

أفاد اليوم مصدر خاص من عفرين لمؤسسة آرك الإعلامية أن مسلحي السلطان عثمان أقدموا 11/12/2018 على مداهمة معصرة أحمد مجيد في قرية قسطل خدريا ثم اختطفوا أحمد بكر عضو المجلس المحلي بناحية بلبلى واقتادوه إلى جهة مجهولة بعد توجيه الشتائم والكلمات البذيئة له.

أضاف المصدر أن مسلحي عثمان أطلقوا سراح أحمد بكر بعد يوم من الاعتقال بتاريخ 12/12/2018 تعرض فيه خلاله إلى الضرب المبرح دون معرفة التهم الموجهة له .

ومنذ تولي المجالس المحلية زمام الأمور وتتعرض المجالس للمضايقات من قبل الفصائل المسلحة ففي 11/6/2018 استشهد أحمد شيخو نائب رئيس المجلس المحلي لناحية شيي جراء تعرضه للتعذيب الشديد من قبل العمشات في الناحية .

كما أقدم مسلحون ومستوطنون عرب على مهاجمة مركز ناحية موباتا بتاريخ 24/9/2018 تعرض فيها رئيس المجلس عبدالمطلب شيخ نعسان وأعضاء المجلس إلى الضرب وبسبب الضرب المبرح تعرض علي شيخ اسماعيل زادة لكسور في جسمه .

كما وتعرض في وقت سابق عضو مجلس موباتا المحلي عمر داوود للضرب المبرح من قبل مجهولين هاجما ليلا منزله في قريته بناحية موباتا .

ش.ع

994