منظمة دوميزلـ PDK-S تستقبل القيادي عبد الرحمن أبو

منظمة دوميزلـ PDK-S تستقبل القيادي عبد الرحمن أبو

Dec 10 2018

استقبل يوم الأحد 09 . 12. 2018، أعضاء اللجنة المركزية مسؤولي منظمات الحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا PDK-S في محافظة دهوك ، أعضاء المجالس المنطقية والرفاق في اللجان الفرعية والمحلية لمنظمات الحزب بالإضافة إلى جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في مخيم دوميز عضو اللجنة المركزية للحزب الدينقراطي الكوردستاني - سوريا عبد الرحمن أبو في مكتب منظمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا بدوميز .

ألقى محمد أمين عباس ابو مزكين عضو اللجنة المركزية ومسؤول منظمة الحزب بدوميز كلمة ترحيبية رحب فيها بعضو اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا عبد الرحمن أبو كما تحدث في كلمته عن نضال عبد الرحمن وصموده وتمسكه بمواقفه الثابتة و الشجاعة بالرغم ما تعرض له من ضغوطات نفسية كبيرة في معتقلات سلطة الوكالة المتمثلة بpyd ثم ألقى الشاعر مصطفى رمزي قصيدة شعرية تحدث فيها عن نضال الرفيق عبد الرحمن ابو والتزامه بالنهج البارزاني الخالد ودفاعه المستميت عن حقوق شعبه وقضيته القومية .

وبعدها تكرم الرفيق عبد الرحمن بإلقاء كلمة شكر فيها الرفاق الحزبيين قيادة وقواعد في منظمات الحزب بمحافظة دهوك وعبر عن سعادته وسروره البالغين لحفاوة وحرارة الاستقبال الذي استقبل به وأشار إلى أن هذا الاهتمام الكبير من جانب الشعب والرفاق الحزبيين قيادة وقواعد ان دل على شيء انما يدل على عظمة هذا الشعب وحبه وتقديره لمناضليه. وأعرب عن سعادته اللامتناهية لاستقباله من قبل السروك العظيم مسعود البارزاني وقال بأنه كان ارفع وسام تقلدت به في حياتي ولم اكن احلم به.

وفي نهاية مراسم الاستقبال قام الرفيق محمد امين عباس بتكريم الرفيق عبد الرحمن ابو بهدية رمزية قيمة وهي صورة للقائد الخالد الاب الروحي للامة الكوردية ملا مصطفى البارزاني تقديرا لنضاله وصموده المشرف.
PDK-S

818