ترامب يستبعد انسحاب بايدن من الانتخابات الرئاسية الأمريكية

ترامب يستبعد انسحاب بايدن من الانتخابات الرئاسية الأمريكية

Jul 09 2024

رغم الضغوط التي تمارس على الرئيس الأمريكي جو بايدن من قبل بعض حلفائه الديمقراطيين بسبب مخاوفهم إزاء وضعه الصحي، استبعد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن ينسحب منافسه الرئيس، جو بايدن، من السباق الرئاسي.

حسب وكالة فرانس برس قال دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، في وصفه لأداء منافسه الديمقراطي " جو بايدن " في المناظرة التي جرت بينهما منذ فترة قصيرة: " لقد كانت مناظرة غريبة، لأنه في غضون بضع دقائق كانت الإجابات التي قدمها غير منطقية إلى حد بعيد".

ولفت ترامب إلى أنه تعمّد عدم النظر كثيراً إلى بايدن بينما كان الرئيس يتحدث مضيفا، "ألقيت نظرة خاطفة عليه عندما كان في خضم إعطاء بعض الإجابات السيئة حقاً لم تكن حتى إجابات، لقد كانت مجرد كلمات مجمعة ليس لها أي معنى أو منطق".

وفي أول مقابلة تلفزيونية له منذ المناظرة التي جرت بينه وبين بايدن الشهر الماضي، قال ترامب لشبكة "فوكس نيوز": "يبدو لي أنه باق فعلاً (في السباق)، فهو مغرور ولا يريد الاستسلام، لا يريد أن يفعل ذلك".

جرت المناظرة بين جو بايدن ودونالد ترامب المرشحان للانتخابات الرئاسية الأمريكية عن الجمهوريين والديمقراطيين في 27 حزيران 2024.

89