وفد من الديمقراطي الكوردستاني – سوريا يزور عوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج بدهوك وزاخو

وفد من الديمقراطي الكوردستاني – سوريا يزور عوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج بدهوك وزاخو

Apr 12 2024

أرك تيفي – أربيل

هنأ وفد رفيع المستوى من قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، يوم الخميس 12 نيسان 2024، عوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ضم وفد قيادة الحزب سعيد عمر مسؤول مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، وحاجي كالو عضو المكتب السياسي للحزب وأعضاء اللجنة المركزية للحزب (محمد علي وهيام عبدالرحمن والعميد دلوفان روباري، وهوشنك مصطفى) إضافة إلى كريم ميراني مسؤول منظمة روج ومسوؤلين من مؤسسة عوائل شهداء كوردستان سوريا.

تفقد وفد قيادة الحزب خلال زيارته أوضاع عوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج في محافظة دهوك بمخيمي (دوميز وفايدة) ووار سيتي، إضافة إلى مدينتي دهوك وزاخو.

قال سعيد عمر مسؤول مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا إن الهدف من الزيارة تهنئة عوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج بحلول عيد الفطر المبارك، وإدخال البهجة والفرحة في قلوبهم والوقوف على احتياجاتهم.

أضاف سعيد عمر أن "وفد قيادة الحزب نقل سلام ودعاء الرئيس مسعود بارزاني لعوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج".

هذا ومن المقرر أن يزور وفد من قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا برئاسة سعيد عمر عوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج في محافظة أربيل أيضاً، وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

1059