مسلحو PYD يعتدون على مكتب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا في بلدة كركي لكي

مسلحو PYD يعتدون على مكتب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا في بلدة كركي لكي

Mar 11 2024

اعتدى مسلحو PYD على مكتب الحزب الدیمقراطي الكوردستاني-سوريا في بلدة كركي لكي التابعة لمدينة دیرك في كوردستان سوريا، أسفر عن وقوع أضرار مادية.

قالت مصادر خاصة لموقع آرك نيوز إن مسلحي PYD اعتدوا ليلة الأحد ( 10 / 3 / 2024 ) على مكتب الحزب الدیمقراطي الكوردستاني-سوريا في بلدة كركي لكي التابعة لمدينة دیرك في كوردستان سوريا, مؤكدة أن المعتدين خربوا وأحرقوا الممتلكات الموجودة في مكتب الحزب.

واعتدى مسلحو PYD ليلة السبت ( 9/ 3 / 2024 ) على مكتب الحزب الدیمقراطي الكوردستاني-سوريا بمدينة دیرك في كوردستان سوريا, وخربوا وأحرقوا الممتلكات الموجودة في المكتب.

كما واعتدى مسلحو PYD ليلة الأربعاء ( 6 / 3 / 2024 ) على مقر المجلس الوطني الكوردي في سوريا بمدينة عامودا في كوردستان سوريا, وخرب المعتدون الممتلكات الموجودة في المقر وأحرقوها.

وفي ليلة الإثنين ( 4 / 3 / 2024 ) اعتدى مسلحو PYD في مدينة عامودا بكوردستان سوريا على مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا، أسفر عن وقوع أضرار مادية.

وبتاريخ 1/3/2024 اعتدى مسلحو حركة الشبيبة الثورية " جوانين شورشكر" التابعة لقوات سوريا الديمقراطية على مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا في مدينة كوباني بكوردستان سوريا، وذلك بالتزامن مع إحياء الذكرى السنوية الـ45 لرحيل البارزاني الخالد, أسفر عن وقوع أضرار بشرية ومادية.

كما وهاجم مسلحو "الشبيبة الثورية" فجر يوم السبت 26 شباط 2022, على مقر محلية تل تمر للمجلس الوطني الكوردي بكوردستان سوريا، بعد الانتهاء من التحضيرات لإحياء ذكرى رحيل البارزاني الخالد في مقر المجلس بتل تمر.

532