حركة الشبيبة الثورية تهـ.ـدد باعتـ.ـقال عائلة طفـ.ـلة قاصـ.ـرة مختطفة لديها

حركة الشبيبة الثورية تهـ.ـدد باعتـ.ـقال عائلة طفـ.ـلة قاصـ.ـرة مختطفة لديها

Feb 10 2024

هدد مسلحو حركة الشبيبة الثورية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية " قسد " باعتقال عائلة طفلة قاصرة مختطفة لدى الشبيبة الثورية منذ 24 شهر كانون الأول 2023 في الحي الغربي بمدينة قامشلو, وذلك بعد اعتصامهم أمام مقر الشبيبة الثورية.

قالت " قناة سوريا " إن عددا من ذوي الطفلة المختطفة " لافا عبدالخالق خلف " البالغة من العمر 13 عاما اعتصموا أمام مقر الشبيبة الثورية في مدينة قامشلو بكوردستان سوريا احتجاجا على اختطاف ابنتهم القاصرة من قبل مسلحي حركة الشبيبة الثورية " جوانين شورشكر".
وحسب المصدر بعد مرور 3 ساعات من اعتصام ذوي الطفلة، خرجت مسؤولة في "الشبيبة الثورية" إلى العائلة وهددت باعتقالهم في حال عدم إنهاء الاعتصام ومغادرتهم المكان.

وكشف المصدر أن المسؤولة في تنظيم الشبيبة الثورية بررت عملية اختطافهم للطفلة القاصرة وتجنيدها "إن قائد قوات سوريا الديمقراطية، مظلوم كوباني، انضم إليهم وهو قاصر"، وذلك عقب مطالبة العائلة باستعادة طفلتهم المختطفة.

اختطفت القاصرة لافا عبدالخالق خلف مواليد 1/1/ 2011, يوم الأحد 18/1/2024 من قبل تنظيم الشبيبة الثورية في مدينة قامشلو بكوردستان سوريا, إذ تم استدراجها إلى خارج المنزل بعد تلقيها اتصالا من صديقة لها "يبدو أنها تعمل لصاح التنظيم"، قبل أن تقوم سيارة بنقلها إلى مقر التنظيم " مدينة الشباب" وسط مدينة قامشلو.

264