محمد إسماعيل: المجلس الوطني الكوردي مستمر في الدفاع عن حقوق الشعب الكوردي

محمد إسماعيل: المجلس الوطني الكوردي مستمر في الدفاع عن حقوق الشعب الكوردي

Feb 05 2024

ناقشت الأمانة العامة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا عدة مواضيع مهمة خلال اجتماعها الذي عقد يوم الأحد ( 4 / 2 / 2024 ) في مدينة قامشلو بكوردستان سوريا.

في تصريح خاص سلط محمد إسماعیل، عضو هيئة رئاسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا، الضوء على فحوى اجتماع الأمانة العامة للمجلس الوطني الكوردي, إذ قال أنه تم دراسة وتقييم قرارات المجلس الوطني التي اتخذت خلال 3 شهور الماضية.

وأضاف محمد إسماعيل أن المجلس الوطني الكوردي مستمر على رؤيته السياسية التي تم رسمها وإقرارها في مؤتمره الأخير, وتم التأكيد على سياسة المجلس الوطني في الدفاع عن حقوق الشعب الكوردي في كوردستان سوريا وعلى المستوى السوري الإقليمي والدولي.

وأكد عضو رئاسة المجلس الوطني أن الحضور تطرقوا لآخر المستجدات والتطورات في المنطقة، وتداعيات وتأثيرات الحرب الدائرة في المنطقة، والمآلات الخطيرة التي من الممكن أن تتمخض من التوترات القائمة بين القوى العسكرية العالمية".

وعلى الصعيد التنظيمي للمجلس الوطني الكوردي أشار محمد إسماعيل إلى أن الأمانة العامة للمجلس الوطني الكوردي أكدت على تفعيل كافة المكاتب واللجان ضمن المجلس الوطني الكوردي, وجبهة السلام والحرية, والائتلاف الوطني السوري.

430