صدور العدد الجديد من صحيفة كوردستان بقسميه العربي 716 عربي والكوردي 257

صدور العدد الجديد من صحيفة كوردستان بقسميه العربي 716 عربي والكوردي 257

Nov 15 2023

صدر اليوم 15 تشرين الثاني 2023، العدد الجديد من صحيفة كوردستان بقسميه العربي 716 والكوردي257 تناولت في العدد، جملة من القضايا والملفات الكوردية والسورية والعديد من المواضيع الأخرى والمتنوعة.

في القسم العربي للصحيفة، جاءت في الصفحة الأولى مادة بعنوان: الأمانة العامة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا تقرر تفاهمات مبدئية بتوزيع المهام خلال الدورة الحالية، ونعمت داوود رئيسا للمجلس الوطني الكوردي. بالإضافة إلى تصريح محمد إسماعيل، عضو هيئة رئاسة المجلس وسكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا حول فحوى اجتماع الأمانة العامة للمجلس والتأكيد على رفضه لقتل واستهداف المدنيين وحل القضايا العالقة في المنطقة منها القضية الكوردية سلمياً.

تتطرق الصفحات الثانية والثالثة والرابعة لأخبار كوردستان سوريا ونشاطات الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا والمجلس الوطني الكوردي في سوريا والعديد من الآراء والمقالات والأخبار المتنوعة الخاصة بقصص نجاح الطلاب الكورد في المهجر.

في القسم الكوردي، تتحدث الصفحة الأولى عن اجتماع الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا في مدينة هانوفر الألمانية، والصفحتان الثانية والثالثة تطرق العدد فيهما إلى استذكارالقياديين كمال درويش وشيخموس يوسف وكوكبة من شهداء بيشمركة روج ومعاناة الكورد في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

صحيفة كوردستان نصف شهرية, يصدرها الإعلام المركزي للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا في أربيل عاصمة إقليم كوردستان.

380