السويداء.. إغلاق مقر حزب البعث للمرة الثالثة على التوالي

السويداء.. إغلاق مقر حزب البعث للمرة الثالثة على التوالي

Nov 05 2023

للمرة الثالثة على التوالي, المحتجون يغلقون مبنى حزب البعث في مدينة السويداء, في حين توجه عدد آخر من المحتجين إلى دوائر حكومية وأغلقوها.

قالت شبكة السويداء 24: إن المظاهرات المطالبة بإسقاط النظام السوري في محافظة السويداء جنوبي سوريا مستمرة في يومها الثمانين, وأغلق المحتجون اليوم الاحد ( 5 / 11 / 2023 ) فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في مركز المدينة للمرة الثالثة على التوالي بإشعال الإطارات على بوابة الفرع، وذلك بعد أنباء عن عودته للعمل.

وأضافت شبكة السويداء 24: أغلق المحتجون بشكل جزئي عدد من الطرق وسط مدينة السويداء، وشركة الكهرباء ومديرية الخدمات الفنية وعدة دوائر حكومية أُخرى.

وأردفت الشبكة قائلة إن المحتجين أكدوا عدم السماح باستمرار الاجتماعات في مقر حزب البعث من أجل وضع الخطط والمؤامرات الخبيثة ضد أهالي مدينة السويداء, وفقا لشبكة السويداء 24.

انطلقت قبل نحو شهرين ونصف، احتجاجات سلمية في السويداء بسبب تدهور الوضع المعيشي والأمني، حاملة شعارات تطالب بإسقاط رئيس النظام بشار الأسد وخروج إيران من البلاد, وتنفيذ القرارات الأممية لحل الأزمة في سوريا، وبالأخص القرار رقم 2254 القاضي بانتقال سياسي.

398