آبو لآرك : أشكر الرئيس مسعود البارزاني على اهتمامه وتعاطفه

آبو لآرك : أشكر الرئيس مسعود البارزاني على اهتمامه وتعاطفه

Nov 15 2018

آرك نيوز .. بعد أن أصدر الرئيس مسعود البارزاني رسالة تهنئة بمناسبة إطلاق سراح القيادي عبدالرحمن آبو شكر عضو اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا الرئيس مسعود بارزاني على تعاطفه واهتمامه معه .

أثناء مشاركته في نشرة آرك اليوم الساعة السادسة بتوقيت هولير الخميس 15 تشرين الثاني 2018 شكر عضو اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا عبدالرحمن آبو الرئيس مسعود بارزاني على تعاطفه واهتمامه معه قائلا " رسالة الرئيس مسعود بارزاني موضع فخر واعتزاز لي وتحياتي الحارة لفخامة الرئيس مسعود بارزاني وسنستمر في المضي قدما على نهج البارزاني الخالد .

وأضاف آبو " لن أندم أبدا على كفاحي ونضالي تحت مظلة النهج البارزاني الخالد المبارك .

وأصدر الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهئنة بمناسبة إطلاق سراح القيادي عبدالرحمن آبو جاء في الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

أسعدنا كثيراً، الإفراج عن عبد الرحمن آبو، عضو قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، الذي كان محتجزاً في سجون حزب الاتحاد الديمقراطي PYD.

كان من المفروض، واقعياً، أن يكون مناضل مثل ( آبو ) نزيلاً في زنازين الأعداء وليس في سجن تابع لطرف كوردي. متمنين أن تكون هذه الخطوة بداية لإطلاق سراح عموم السجناء لدى حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، والعثور على كل النشطاء الكورد المغيبين هناك.

آملين أن تشهد غرب كوردستان، بعد الآن، إنفراجاُ سياسياً، وأن لايتعرض المواطنين والأطراف السياسية الى الأذى والسجن بسبب آرائهم السياسية.

تحرير ش.ع : مؤسسة آرك الإعلامية

882