قيادة منظمة إقليم كوردستان للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا تصدر بياناً حول الحملة الممنهجة ضد الحزب

قيادة منظمة إقليم كوردستان للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا تصدر بياناً حول الحملة الممنهجة ضد الحزب

Sep 11 2023

نشرت قيادة منظمة إقليم كوردستان للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا بياناً حول الحملة المنهجة ضد الحزب, مؤكدةً على النضال بوتيرة أعلى لخدمة الشعب الكوردي في كوردستان سوريا.
وفيما يلي نص البيان:

بدأت جهات معادية لحزبنا في الفترة الأخيرة بتحريك الذباب الإلكتروني المجبول بكلّ أشكال الإساءة والتعبير عن ذواتهم المريضة بشنّ حملة ممنهجة على حزبنا، وخاصة بعد مؤتمر الحزب الأخير، والتشكيك بالتبرُّعات التي قامت بها منظمة الإقليم بخصوص نصرة عفرين وجنديرس وغيرها.

ففي الوقت الذي تعدُّ منظمة الحزب في إقليم كوردستان الجهة الرئيسية المبادرة لجمع التبرُّعات المالية والتي أتمت بأكمل وجه ونملك جميع الثبوتيات حولها، وبجهود الرفيقات والرفاق جمعنا عشرات الآلاف من قِطَع الملابس المختلفة، فإن هدف هذه الحملة التي تقوم بها هذه الجهات التي تقف في خندق الأعداء ليس غرضُها توجيه النقد بهدف البناء، وتسليط الضوء على الأخطاء والتصحيح والتقويم، بل الهدف هو التشهير، وتعمُّد الإساءة لحزبنا، وتثبيط هِمم الرفاق، وتحجيم اندفاعهم للقيام بكل الأعمال التي تخدم القضية الكوردية.

الذباب الإلكتروني، نعرفه جيداً، وعاجز عن تقديم أيّة أدلة، سوى التشويش على نضال رفاق حزبنا، لهذا لن نهتم بصراخ هؤلاء، وسنستمرُّ في نضالنا بوتيرة أعلى لخدمة شعبنا الكوردي في كوردستان سوريا.

قيادة منظمة إقليم كوردستان للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا
د. عبدالحكيم بشار
حاجي كالو
سعيد عمر
هوشنك مصطفى سمكمور
د. أحمد ملك
محمد شيرين
سرحان حسن
حنان سيدو
محمد علي إبراهيم
هيام عبدالرحمن
دلوفان روباري
هيفي محمد خير وانلي

هولير - إقليم كوردستان
11-9-2023

7602