الرئيس بارزاني للبيشمركة: قدمتم الدماء وضحيتم وبذلتم جهوداً كبيرة في سبيل الحفاظ على كرامة شعبكم

الرئيس بارزاني للبيشمركة: قدمتم الدماء وضحيتم وبذلتم جهوداً كبيرة في سبيل الحفاظ على كرامة شعبكم

Aug 21 2023

ألتقى الرئيس مسعود بارزاني اليوم بأهالي الشهداء وحاملي ميدالية البارزاني وجرحى ساحات القتال وذوي الاحتياجات الخاصة والسجناء السياسيين في منطقة بادينان، مشدداً على الالتزام بالوعي الوطني وتوعية الشباب.

قال مقر البارزاني اليوم الاثنين 21 آب 2023 في بيان له، "ألتقی الرئيس بارزاني في دهوك بأهالي الشهداء وجرحى ساحات القتال والمناضلين وحاملي أوسمة البارزاني وذوي الاحتياجات الخاصة والسجناء السياسيين، للاستماع الى مطالبهم وشكاواهم وملاحظاتهم عن قرب".

وألقی الرئيس بارزاني كلمةً، سلط فيها الضوء على الاوضاع السياسية في كوردستان والعلاقات بين حكومة كوردستان والحكومة الاتحادية".

وتطرق بارزاني إلى العقبات والتهديدات والتحديات التي يواجهها الكورد، وشدد على أهمية الالتزام بالوعي الوطني وتوعية الشباب والعودة الى المبادئ القومية الوطنية.

وعبّر الرئيس بارزاني عن تقديره لتضحيات وجهود عوائل الشهداء والبيشمركة المناضلين قائلا، "إنكم قدمتم الدماء وضحيتم وبذلتم جهوداً كبيرة في سبيل الحفاظ على كرامة شعبكم، وكل ما يمكن تقديمه لكم فهو قليل بحقكم، وإنني هنا اليوم لاستمع الى شكاويكم ومطالبكم وملاحظاتكم، وأطلب منكم أن تخبروني بكل ما يدور في قلوبكم".

وأضاف البيان أنه جرت مناقشة صريحة ومكثفة بين الحضور والرئيس بارزاني، حيث قدموا أسئلتهم وملاحظاتهم ومطالبهم وشكاويهم إلى الرئيس بارزاني مباشرة.

323