العوّاك : لو أتيتم إلى قائد الشعب الكوردي البارزاني لما كنا خسرنا عفرين

العوّاك : لو أتيتم إلى قائد الشعب الكوردي البارزاني لما كنا خسرنا عفرين

Nov 12 2018

آرك نيوز .. بعد أن قام وفد من حزب الاتحاد الديمقراطي ال ب ي د ضم كل من آلدار خليل و إلهام أحمد وأنور مسلم بزيارة إلى أقليم كوردستان بهدف طلب التقارب من المجلس الوطني الكوردي في سوريا دوّن العميد المنشق عن مسلحي سوريا الديمقراطية حسام الدين العواك على صفحته الشخصية فيس بوك اليوم 12/11/2018 تعليقا على زيارة وفد من ال ب ي د إلى إقليم كوردستان جاء فيه :

"راسلني عدد من الصديقات والأصدقاء وطالبوني بالتعليق على زياره وفد من روج افا الى اقليم كوردستان واصروا بسبب انني اول من طرح مبادره وحده الصف الكوردي والزيارة مع أعضاء مكتب العلاقات العامه في مجلس سوريا الديمقراطيه وان يكون الوفد وقتها برئاسة الدار والهام ومكتب العلاقات وسكرتارية الأحزاب ووضعت نفسي في الواجهه لان الجميع الهفالات وقيادات الأحزاب كانوا يخشون من أمور كثيره وكان هناك حساسيات لا اريد شرحها في الوقت الراهن.

وتواصلت مع قياديين في باشور واعلنت ذلك فاتهموني بالخيانه وحاولوا ارهابي بعده طرق لن اذكرها أيضا ومن شده غيظهم مني نتيجه إصراري داهمو منزلي واعتقلوني انا وزوجتي وسلبوا كل ما املك واعتقد انهم دفعوا ثمن باهظا بسبب جزء من تصرفاتهم الحمقاء .

واخاطبهم اليوم هفال لوكنتم سمعتم النصيحه لما وصلتم الى هذه المرحله من التدهور والانهيار( على فكره كلمه نصيحه هي كلمه تغيظ الهفالات المتغطرسات والمتغطرسين مني وعندما أقول لهم انا انصح ان تفعلوا ذلك يستهزؤن وكل ما مر من جانبي الهفال الطفل قهرمان نائب شاهين جيلو ويقول بصوت خافت قال ينصح ويضحك )ولم اكن اكترث.

تعليقي اليوم لو اتيتم بذاك الوقت الى المرجعيه الكورديه الكبيرة السيد مسعود البرزاني حينها كضيوف مكرمين وأعزاء وليس كمستنجدين ما كنّا جميعا خسرنا عفرين ولا تدهور وضعكم الى هذا الدرك .

وهنا يثبت السيد مسعود البرزاني كما عهده الجميع انه القائد والحامي لهذا الشعب وأنه أطيب قلب يتسامح مع كل من حاول أذيته وانا اعلم وأنتم تعلمون ما مقدار الاذيه
العميد حسام العواك
الصورة تعود إلى 2012 اتفاقية هولير

المقال يعبر عن رأي الكاتب

2710