الحزب الديمقراطي الكوردي في سوريا (البارتي) يهنئ الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا بمناسبة انعقاد مؤتمره الثاني عشر

الحزب الديمقراطي الكوردي في سوريا (البارتي) يهنئ الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا بمناسبة انعقاد مؤتمره الثاني عشر

Jul 01 2023

آرك نيوز.. هنأ الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا ( البارتي), الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا بمناسبة انعقاد مؤتمره الثاني عشر, وتمنى له الموفقية والنجاح في مهامه الحزبية والوطنية والقومية ومواصلة النضال لتحقيق الإنجازات والمكتسبات المشروعة للشعب الكوردي في كوردستان سوريا.

فيما يلي نص برقية التهنئة:

من الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (البارتي) بمناسبة انعقاد مؤتمر الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا وانتخاب سكرتيره ولجنته المركزية ومكتبه السياسي

- الأخوة والأخوات في الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا الحزب
- إلى الأخ سكرتير الحزب المنتخب الأستاذ محمد إسماعيل المحترم
- الأخوة أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية

يسرنا أن نقدم باسم قيادة وأعضاء الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (البارتي) وسكرتيره السيد عبدالرحمن حبش برقية تهنئة بمناسبة انعقاد مؤتمركم الثاني عشر في إقليم كوردستان - هولير بتاريخ 10 - 11 حزيران / 2023 وانتهاء أعماله بنجاح وانتخاب لجنته المركزية ومكتبه السياسي وسكرتيره المنتخب.

بهذه المناسبة الهامة نتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات القلبية متمنين لكم جميعا الموفقية والنجاح في مهامكم الحزبية والوطنية والقومية ومواصلة النضال لتحقيق الإنجازات والمكتسبات المشروعة للشعب الكوردي السوري على أرضه التاريخية كوردستان سوريا وإنجاح العملية السياسية في سوريا وفق القرار الدولي 2254، راجين أن يؤسس هذا المؤتمر لمحطة ومرجعية تاريخية هامة لحزبكم متمنين لكم دوام التقدم والازدهار في مسيرتكم النضالية على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية.

إننا في الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (البارتي) نجدد مباركتنا للقيادة الجديدة ونتمنى لها محافظتها على وحدتها الفكرية والسياسية و التنظيمية ومواصلة النضال لتحقيق حقوق الشعب الكوردي السوري المشروعة ونثمن عاليا جهودكم المخلصة في إقامة أوثق العلاقات الأخوية الصادقة التي تربطنا في طريق نضالنا التاريخي المشترك لتحقيق حقوق شعبنا الكوردي السوري المشروعة على نهج البارزاني الخالد.

وفي الختام نكرر تهانينا القلبية لكم ونتمنى لحزبكم المناضل دوام التوفيق والنجاح.

اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (البارتي)

قامشلو بتاريخ 17 / 6 / 2023

371