تهنئة من حزب الوحدة الديمقراطي الكوردستاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا

تهنئة من حزب الوحدة الديمقراطي الكوردستاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا

Jun 19 2023

قدمت الهيئة القيادية لحزب الوحدة الديمقراطي الكردستاني تهانينها بنجاح المؤتمر الثاني عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا قالت في التهنئة "مما لا شك فيه إن انعقاد محفلكم في هذه المرحلة التاريخية والعصيبة التي تمر بها سوريا قاطبة ومناطقنا الكردية في كردستان سوريا على وجه الخصوص يضعكم أمام مسؤوليات جمة. ونحن على ثقة بأن قرارات مؤتمركم ونتائجه ستصب في خدمة شعبنا الكردي وستساهم في تفعيل دور المجلس الوطني الكردي وأدائه ولا سيما إنكم تنتهجون نهج البرزاني الخالد مدرسة الكوردايتي".

وتلقت ARK نسخة من التهنئة جاء فيها:
الأستاذ محمد اسماعيل
سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا الشقيق
الأخوات والأخوة اعضاء اللجنة المركزية المحترمون

تسر الهيئة القيادية لحزب الوحدة الديمقراطي الكردستاني بأن تتقدم إليكم ومن خلالكم لجميع أعضاء وكوادر حزبكم الشقيق بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اختتام أعمال مؤتمركم الثاني عشر وانتخابكم سكرتيراً للحزب.

ومما لا شك فيه إن انعقاد محفلكم في هذه المرحلة التاريخية والعصيبة التي تمر بها سوريا قاطبة ومناطقنا الكردية في كردستان سوريا على وجه الخصوص يضعكم أمام مسؤوليات جمة. ونحن على ثقة بأن قرارات مؤتمركم ونتائجه ستصب في خدمة شعبنا الكردي وستساهم في تفعيل دور المجلس الوطني الكردي وأدائه ولا سيما إنكم تنتهجون نهج البرزاني الخالد مدرسة الكوردايتي.
وفي الختام نتطلع إلى تعزيز العلاقات الأخوية بين حزبينا بما يخدم المصالح العليا للشعب الكردي وقضيته مرة أخرى نبارك لكم انعقاد مؤتمركم وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير.

قامشلو 18 / 6 / 2023
الهيئة القيادية لحزب الوحدة الديمقراطي الكردستاني

256