كوباني .. سنتان ولا يزال مصيره مجهولا

كوباني .. سنتان ولا يزال مصيره مجهولا

Nov 06 2018

آرك نيوز .. بالرغم من مرور مايقارب السنتان على اختطافه من قبل مجموعة مسلحة تابعة للحزب الاتحاد الديمقراطي ب ي د في مدينة كوباني إلا أنه مجهول المصير ولا معلومات عنه حتى إعداد الخبر .

أفاد أحد معارف المختطف اليوم 6/11/2018 لمؤسسة آرك الإعلامية أن مجموعة مسلحة تابعة لل ب ي د داهمت 10/11/2016 الكشك الذي كان قد استأجره المواطن نزار محمد مستو وقاموا باختطافه واقتياده إلى جهة مجهولة .

أضاف المصدر الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه أن نزار محمد مستو لايمت لأي حزب سياسي أو حركة أخرى بصلة وكان قد استأجر كشكا صغيرا في مدينة كوباني يعمل فيه في تصليح المدافئ والمعدات المنزلية لتأمين لقمة عيشه وعائلته. مؤكدا أن المحاولات حول الكشف عن مصيره مستمرة إلا أن الجهات المعنية في مدينة كوباني ينفون بشكل أو آخر في الإدلاء بمعلومات عنه وعن مصيره .

ونوه المصدر إلى أن محاولات العائلة للكشف عن مصير نزار كانت مع كل من صالح مسلم وأنور مسلم رئيس ما يسمى كانتون كوباني وعصمت شيخ حسن وزير دفاع ال ب ي د وبعض رؤساء العشائر إلا أنها كانت مجرد وعود ونفي عن وجود شخص باسم نزار عندهم مؤكدا أن عصمت شيخ حسن أجابهم في مرة مستهزءا أن نزار ليس بأفضل من المعتقلين والمخطوفين الكورد .

وأثناء إطلاق ال ب ي د للمعتقلين الدواعش لديهم عاودت العائلة للمطالبة بالكشف عن مصير نزار إلا أنها باتت بالفشل بل وصلت إلى درجة التهديد لأن العائلة قالت لهم بالحرف كيف تطلقون سراح الدواعش ولا تفسحون عن مصير نزار .

نزار محمد مستو متزوج وله ولدان وبالرغم من مرور مايقارب السنتان على اختطافه إلا أنه مايزال مصيره مجهولا ولا معلومات وأخبار عنه حتى الآن .

ش.ع

711