بطاقة شكر وامتنان من آل ملا عيسى

بطاقة شكر وامتنان من آل ملا عيسى

May 06 2023

آرك نيوز... وجهت عائلة المناضل محمد ملا عيسى الذي وافته المنية 2 أيار 2023, بعد صراع مرير مع المرض في أربيل عاصمة إقليم كوردستان, بطاقةَ شكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة.

وفقدت كوردستان سوريا المناضل محمد ملا عيسى, أحد الشخصيات الوطنية التي ناضلت خلال عشرات السنين خدمة للقضية الكوردية والحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا ونهج البارزاني الخالد.

فيما يلي نص البرقية:
آل ملا عيسى يتقدمون بجزيل الشكر والعرفان والامتنان لمكتب (المقر) السروك والمرجع الكوردستاني مسعود البارزاني ولقيادات وكوادر حزبنا، الحزب الديموقراطي الكوردستاني - سوريا ومكتب العلاقات الوطنية لحزبنا الحزب الديموقراطي الكوردستاني - سوريا والمجلس الوطني الكوردي ( ممثلية إقليم كوردستان ) وجميع الأحزاب الكوردية والشخصيات الوطنية وكافة شرائح المجتمع الكوردي في كوردستان سوريا وإقليم كوردستان وفي تركيا وهولندا وجميع الرفاق الاعزاء الذين وقف إلى جانبنا دون ذكر الأسماء حتى لا ننسى احد. لمشاركتهم مصابنا الجلل برحيل فقيدنا وعميد أسرتنا المغفور له المناضل محمد ملا عيسى سواء بزيارة خيمة عزاء الفقيد في هولير وفي قرية درفليت وفي مدينة اورفا وفي اوربا في هولندا أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.
وكل الشكر لمؤسسة ARK الإعلامية وراديو Rebaz على التغطية المستمرة.
ومؤسسة لشگري روج (بيشمرگه روج آفا )
راجياً من المولى أن يرحم أمواتكم وألا يفجعكم بعزيز
فلقد كان لمشاركتكم مصابنا الأثر الطيب في نفوسنا.
إنا لله وانا اليه راجعون
آل ملا عيسى
5/ 5/ 2023

270