أهالي عفرين يشكرون الرئيس مسعود بارزاني والمؤسسة مستمرة في إغاثة متضرري الزلزال

Apr 03 2023

آرك نيوز... وصلت قبل يومين دفعة جديدة من المساعدات الإنسانية المقدمة من حكومة إقليم كوردستان إلى مدينة عفرين بكوردستان سوريا.

وبعد استئناف عملها في توزيع المساعدات, تواصل مؤسسة بارزاني الخيرية عملها في توزيع المساعدات الإنسانية في مدينة عفرين ونواحيها وقراها.

وقامت مؤسسة بارزاني الخيرية أمس 2 نيسان 2023, بإغاثة متضرري الزلزال في قرية كفرصفرة التابعة لمدينة جنديرس وفقا لمصدر من القرية.

وحظيت المؤسسة باستقبال حافل من قبل الأهالي في القرية وقدموا شكرهم وامتنانهم للرئيس مسعود بارزاني وإقليم كوردستان قيادة وشعباً.

واستفادت كل من قرى كاوركا، خالطا، خارزا, قجوما, برجكة, قيلي, منصورة, وقارصق خلال الأيام الثالثة الماضية من المساعدات المقدمة من مؤسسة بارزاني الخيرية على متضرري الزلزال.

من جهتها قالت المؤسسة في منشور لها على صفحتها في الفيس بوك: إن المساعدات الإنسانية على متضرري الزلزال شملت (450 عائلة) في قرى كاوركا، خالطا، خارزا والمساعدات مؤلفة من المواد الغذائية والبطانيات والألبسة ومواد التنظيف.

وفي آخر إحصائية لها قالت المؤسسة: حتی 25 آذار 2023 استفادت 61 ألفاً و782 عائلة من متضرري الزلزال في عفرين من المساعدات الإنسانية.

ش.ع

253