مراد مراد لـ ARK: نشكر إقلیم كوردستان قیادةً وشعباً ومستمرون في حملتنا لإغاثة عفرین وجندیرس

Feb 15 2023

آرك نيوز... وجه مراد مراد عضو الهيئة الاستشارية للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا يوم أمس 14 شباط 2023, شكره للرئيس مسعود بارزاني, والرئيس نيجيرفان بارزاني رئيس إقليم كوردستان, ومسرور بارزاني رئيس الحكومة, على إغاثة مدينتي عفرين وجنديرس بكوردستان سوريا.

مراد مراد قال أثناء مشاركته في نشرة آرك الإخبارية إن حملة جمع التبرعات والمساعدات نصرة لأهالينا في عفرين وجنديرس مستمرة في مكاتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا في أربيل ودهوك.

مراد تابع بالقول إن الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا وكواجب قومي وإنساني, يغيث عفرين وجنديرس, ومنذ يومه الأول أطلق نداء استغاثة لنصرة المتضررين والمنكوبين جراء الزلزال المدمر في كوردستان سوريا.

مراد أكد أن الحملة مستمرة ولا لم تم تحديد جدو ل زمني لإنهاء الحملة, ومنذ يوم أمس يقوم الحزب بإرسال الدفعات المجهزة من المساعدات التي تم جمعها في مكتبي التنظيم والعلاقات الوطنية للحزب في أربيل, إلى حكومة إقليم كوردستان بهدف إرسالها إلى عفرين وجنديرس.

ووجه في نهاية حديثه شكره إلى إقليم كوردستان قيادة وشعباً على إغاثته لعفرين بإرسال المساعدات عن طريق مؤسسة بارزاني الخيرية, مؤكدا أن قرار الرئيس مسعود بارزاني, تاريخي, أعاد الأمل إلى الشعب الكوردي في عفرين.

وناشدت قيادة مكتب إقليم كوردستان للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا في نداء نشرته أمس, الجماهير وأعضاء ومناصري الحزب في إقليم كوردستان للمبادرة لتقديم الخيم بشكلٍ عاجل للأهالي المنكوبين بسبب الزلزال في مدينتي جنديرس وعفرين.

ش.ع


319