مسيّرة تركية تستهدف سيارةً على طريق تربه سبيه - جل آغا

مسيّرة تركية تستهدف سيارةً على طريق تربه سبيه - جل آغا

Jan 18 2023

آرك نيوز... استهدفت مسيرة تركية اليوم 18 كانون الثاني 2023, سيارة بالقرب من مفرق قرية معشوق على طريق تربه سبيه - جل آغا بريف مدينة قامشلو بكوردستان سوريا.

ولم يتم الكشف عن الضحايا حتى الآن إلا أن المسيرات التركية مستمرة في استهداف قياديي قوات سوريا الديمقراطية ومسؤولي ب ك ك, فقد استهدفت الأحد 19 كانون الثاني 2023, طائرة مسيرة تركية، سيارةً تابعة لقوات سوريا الديمقراطية بالقرب من قرية تل موزان الأثري جنوب شرق مدينة عامودا وفقاً لمصدر مطلع أشارلـ ARK

واستهدفت مسيرة تركية بتاريخ 11 كانون الثاني 2023, سيارة كانت تقل قياديين على الطريق الدولي الواصل بين مدينتي قامشلو والحسكة بكوردستان سوريا.

مصدر ARK أكد أن قياديين اثنين أحدهما امرأة, استهدفا بمسيرة تركية, والقياديان من الحزب الشيوعي التركي (الماركسي – الليني) المحظور في تركيا.

ولم تتمكن ARK من الحصول على معلومات أخرى سوى أن القياديين كان يعملان ضمن منظومة PKK المتحكمة بإدارة PYD في كوردستان سوريا.

وشهدت المدن والبلدات الخاضعة لسيطرة إدارة ب ي د وقوات سوريا الديمقراطية كتل رفعت وتل تمر وعين عيسى وقامشلو والحسكة وديرك, في الآونة الأخيرة استهدافات متكررة بالمسيرات التركية, أغلب ضحاياها من قياديي ومسؤولي PKK.

ش.ع

302