نيجيرفان بارزاني:

نيجيرفان بارزاني: "نساء كوردستان أثبتن كفاءتهن وجدارتهن ولا بد من تقديم المزيد من الدعم لهن"

Dec 12 2022

آرك نيوز... هنأ رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، الأحد (11 كانون الأول 2022)، بالذكرى السبعين لتأسيس اتحاد نساء كوردستان.

وقال نيجيرفان بارزاني في نص التهنئة: "في الذكرى السبعين لتأسيسه، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى اتحاد نساء كوردستان وجميع نساء كوردستان، وأتمنى لهن دوام النجاح والتقدم".

أضاف أن "اتحاد نساء كوردستان لديه تاريخ مشرق ودور فعال في النضال الوطني، وكان في مقدمة مسيرة النضال المدني والتنظيمي، وكان دائماً مركزاً بارزاً لتنشئة المناضلين من النساء المضحيات والقياديات في المجالات المدنية والسياسية والتربية والثقافية الكوردستانية".

أكد "تأسيس اتحاد نساء كوردستان قبل 70 عاماً من الآن كان نتيجة وجود فكر المساواة في رؤى ومعتقدات البارزاني الخالد والحزب الديمقراطي الكوردستاني، كما أنه دليل على ثقة وحيوية نساء كوردستان في أداء دور مسؤول في تاريخ شعبنا".

أضاف "نساء كوردستان أثبتن كفاءتهن وجدارتهن في جميع المجالات، ولا بد من تقديم المزيد من الدعم لدورهن ومشاركتهن الفعالة وإعطائهن المزيد من الفرص لخدمة مجتمعنا".

وقال في نهاية برقيته: "بهذه المناسبة، نؤكد دعمنا الكامل لاتحاد نساء كوردستان في النضال التنظيمي والمدني للدفاع عن حقوق وتطاعات النساء وتعزيز مبادئ ثقافة المساواة من أجل مجتمع متقدم وعصري".



259