مجلس عفرين المدني: القائدان ملا مصطفى ومسعود بارزاني منارة وبوصلة القضية الكوردية

مجلس عفرين المدني: القائدان ملا مصطفى ومسعود بارزاني منارة وبوصلة القضية الكوردية

Nov 09 2022

آرك نيوز... هنأ مجلس عفرين المدني الرئيس مسعود بارزاني بمناسبة نجاح المؤتمر الرابع عشر لححزب الديمقراطي الكوردستاني.

وهذا نص التهنئة:

يتقدم مجلس عفرين ممثلاً بجميع أعضاءه ، وكل أهالي عفرين الكرام؛ بخالص التهاني والتبريكات إلى الحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة انعقاد المؤتمر الرابع عشر للحزب . وبهذه المناسبة، إذ نبارك لسيادة الرئيس "مسعود بارزاني"، وكل الأعضاء المنتخبين والمنتسبين لهذا الحزب العريق انعقاد مؤتمرهم بنجاح، ونرى بإن هذه الخطوة سوف تعطي- بلا أدنى شك- الزخم والقوة لشعب كوردستان العراق والشعب الكوردي في كافة بقاع الأرض .

وإذ يرى مجلس عفرين إن القيم القومية والمبادئ الإنسانية السامية التي نشرها القائد الخالد "ملا مصطفى بارزاني"، ومن بعده السيد "مسعود بارزاني" من خلال الحزب الديمقراطي الكوردستاني ما زالت حاضرة وبقوة الى يومنا هذا في كافة الجوانب والمستويات.

وفي هذا المقام، لا بد من أن نذكر الدور البارز الذي قام به القائد "ملا مصطفى بارزاني" ومن بعده السيد "مسعود بارزاني"؛ باعتبارهم منارة وبوصلة القضية الكوردية في الشرق الأوسط ، وإن هذا الحزب المجيد لم يبخل للحظة ما ، لا بالشهداء، ولا بالمال ، للدفاع عن القضية في أي بقعة جغرافية كانت و تحت اي ظرف كان وإذ نستحضر معاً ما مر به الحزب خلال مسيرته الطويلة من جملة التحديات والمعيقات الجسيمة ، لكنه لم يتوقف أبدأ، وأكمل مسيرته العظيمة حتى حقق الفيدرالية لشعب کوردستان العراق .

نحن في مجلس عفرين المدني ، ننظر إلى فخامة السيد "مسعود بارزاني"؛ كمرجعية وصمام أمام للشعب الكوردي في أجزاءه الأربعة، لذلك نستمد من هذا الحزب القيم العالية للعمل في خدمة أهلنا وشعبنا، لا سيما في الاستمرار في الكفاح المدني كحلاً لقضية عفرين، وعدم الاستسلام لكافة التحديات والمعيقات التي تواجه شعبنا الصامد في منطقة عفرين

ختاماً، أننا نثني على الدور التاريخي لفخامة السيد "مسعود بارزاني"؛ كحامل للقضية الكوردي في أجزاءها الأربعة ودعمه اللا محدود لها، ونجدد ثقتنا في منظور حزبكم ونظرتكم لحل المشاكل التي تواجه قضيتنا. ونتمنى دوام النجاح والاستمرارية للحزب الديمقراطي الكوردستاني .

مجلس عفرين المدني

12908