د. عبدالحكيم بشار: أمام هذه الأعمال الإرهابية لميليشيات PYD فإن أمريكا مطالبة بإعادة النظر في علاقاتها مع تلك المنظومة

د. عبدالحكيم بشار: أمام هذه الأعمال الإرهابية لميليشيات PYD فإن أمريكا مطالبة بإعادة النظر في علاقاتها مع تلك المنظومة

Apr 19 2022

آرك نيوز... علق الدكتور عبدالحكيم بشار، عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا، ونائب رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية اليوم 19 نيسان 2022، على إحراق مكاتب للمجلس الوطني الكوردي في سوريا من قبل ميليشيات PYD مؤكداً: أمام هذه الأعمال الإرهابية، فإن أمريكا مطالبة بإعادة النظر في علاقاتها مع تلك المنظومة لان الشعب الكوردي وقضيته يدفعون ضريبة تلك العلاقة

وقال الدكتور عبدالحكيم بشار، في تصريحات خاصة لموقع ARK: بحماية امريكية او غض نظر منها وضمانة من كادر حزب العمال الكردستاني مظلوم عبدي مسؤول قسد، تقوم ميليشيات حزب العمال الكوردستاني عبر ذراعه السوري بحرق مكاتب المجلس الوطني الكوردي واحزابه، حرق العلم الكوردي اعتقال النشطاء والسياسين الكورد وقيادات واعضاء المجلس الوطني الكوردي والاعلاميين.

بالإضافة إلى تجنيد القصر، رهبنة وعسكرة النساء، تجهيل المنطقة، نهب خيرات كوردستان سوريا وتفقيرها، تفريغ كوردستان سوريا من سكانها الكورد، تأليب الراي العام السوري ضد الكورد وقضيته.

أكد: امام هذه الاعمال الإرهابية، فإن أمريكا مطالبة باعادة النظر في علاقاتها مع تلك المنظومة لان الشعب الكردي وقضيته يدفعون ضريبة تلك العلاقة

وشهدت مدن الحسكة وديرك والدرباسية إحراق مكاتب للمجلس الوطني الكوردي من قبل تلك الميليشيات التابعة لإدارة ب ي د في كوردستان سوريا.

7459