إدريس زوزاني: الـPKK حزب غريب عن شنكال والشنكاليين, والعشرات من الشباب الايزيدي يتركون صفوفه يوميا

إدريس زوزاني: الـPKK حزب غريب عن شنكال والشنكاليين, والعشرات من الشباب الايزيدي يتركون صفوفه يوميا

Oct 15 2021

آرك نيوز.. الكورد الإيزيديون باتوا یعرفون حقيقة الـPKK، ولذلك العشرات من الشباب يتركون صفوف الـPKK في شنكال, ويتصلون بفرع الحزب الديمقراطي الكوردستاني.

أفاد إدريس زوزاني مسؤول إعلام الفرع الـ 17 للحزب الديمقراطي الكوردستاني في شنكال لموقع آرك نيوز : بأن يوميا يترك العشرات من الشباب الإيزيدي صفوف الـ PKK والمجاميع التابعة له في شنكال ويتصلون بفرع الحزب الديمقراطي الكوردستاني.

وأكد زوزاني بأن أبواب الديمقراطي الكوردستاني مشرعة للجميع، والعشرات من الشباب الكورد الايزيديين الذين التحقوا مجبرين ومن دون رغبتهم تحت ضغط الظرف السائد في شنكال بصفوف وحدات حماية شنكال وأسايش ايزدخان التابعتين للـPKK تركوا صفوف التنظيمين والتحقوا بالفرع الـ 17 للديمقراطي الكوردستاني.

وأضاف إدريس زوزاني: بعد الانتخابات انكشف الستار عن العديد من القضايا بشفافية، وقد صوت الشنكاليون للحزب الديمقراطي الكوردستاني وحقق مرشحوه انتصاراً كبيراً ، فقد ظهر جلياً للكل من الذي يريد خدمة أهالي شنكال والإيزيديين ، لذا فليس من الغريب ان يترك المغرر بهم أو الذين اُجبروا على الالتحاق بصفوف PKK صفوف هذا الحزب الغريب عن شنكال والشنكاليين.

368