كلمة لا بد منها

كلمة لا بد منها

Apr 25 2021

.........كلمة لا بد منها .........

بين الفينة والاخرى يظهر جيش الكتروني ابوجي يبدء بالشتائم وتوجية كلمات بذيئة ضد المجلس الوطنى الكوردي بحجة او دونها . فمنهم من يتهمون الانكسة بالتابع لتركيا الاردوغانية ومنهم من يتهم بان الانكسة تسعى الى هدم الادارة الذاتية واخرون يتهمون الانكسة بالسعي لالغاء مكتسبات ال ب ي د وتدمير قسد ......الخ . واخر تحديث للتخوين والاساءة اتهام المجلس بالمجلس السلجوقي .

اولا :مجلسنا هو مجلس سياسي سلمي اياديها بيضاء ولا تسعى الى حروب وهذا اعطاها احتراما وطنيا واقليميا ودوليا .

ثانيا :اذا كنا تابعين لاردوغان لكان عندنا الان جيشنا في عفرين ولن نجلس مع ال ب ي د في قامشلو .

ثالثا :ولو كنا نسعى لتدمير الادارة لقمنا ضدها باعمال انتقامية او رفع السلاح في وجهها (ما بدي جاهل يجي يقول ما يجي منكم ؟)

رابعا:لو كنا نسعى لتدمير قسد ما كنا نطالب بتوحيد ال ي ب غ ولشكرى روز تحت قيادة مشتركة .

خامسا :واخيرا احداث القامشلي الاخيرة بين الاسايش وميليشيات تابعة للنظام في حي الطي ومطالبة هؤلاء من المجلس بالمشاركة بالعمل المسلح ضد ميليشيات النظام .

اعتقد هؤلاء لو كان في راسهم عقل دجاجة لسالو انفسهم اولا ،بماذا ستقاتل الانكسة بشحاطة محمد اسماعيل في السجن او خنقهم ببجامة بشار امين التى رمي به بالبيجامة في الخندق . اذا كان ممنوع علينا ان نحمل مسدس للدفاع به عن مكاتبنا من شروركم . اذا لن تسمحو للشكري روز ان ترافق ولو لمرة واحدة القوات الامريكية الى رميلان،، وترفضون بشدة بعودة لشكري روز الى وطنه .....الخ .

على من تضحكون ولمن تخدمون ؟؟؟

شعب كوردستان سورية يمر باخطر مرحلة من وجوده ،لقد هجر ،وقضى على التعليم ،وتم زجه في معارك في كثير من الاحيان لم يكن لهم فيها لا ناقة ولا جمل سوى خدمة اجندات ال ب ك ك . بسرقة النفط والسيطرة المطلقة على روز افا دون كورد سورية .

اتوجه الى هؤلاء ان ترحمو هذا الشعب المسكين ان العنف والحروب ليس لصالحنا علينا حل المشاكل بالطرق السلمية وايجاد اصدقاء لشعبنا المسكين .

الان بفضل السياسة المغامرة لل ب ك ك ،لم يبقى صديق للكورد لا العرب ولا العشائر لا النظام لا روسيا ولا احد.

التطرف والنفاق لا يساعد الشعب الكوردى .

وفي النهاية ادين بشدة استشهاد اثنان من الاسايش على يد مرتزقة ميليشيات محمد االفارس من الجيش الوطنى التابع للنظام .

وسادين بشدة اذا تم تسليم حي الطي الى قوات الحكومة السورية اي كان طبيعتها وسالعن من شتم الانكسة .

د. كاوا ازيزي.

المقال يعبر عن رأي الكاتب

517