تفاصيل اختطاف عائلة بأكملها بينهم أطفال ومسنون كرهائن من قبل مجموعة تابعة لقسد

تفاصيل اختطاف عائلة بأكملها بينهم أطفال ومسنون كرهائن من قبل مجموعة تابعة لقسد

Feb 23 2021

آرك نيوز... لايزال المجلس العسكري في منبج التابع لقسد وال PYD مستمرين في اعتقال، عائلة المدعو نضال إيبو، كرهائن لديهم رغم وجود أطفال صغار لا ذنب لهم، بين المختطفين.

الدكتو لزكين إيبو المقيم في المانيا، خلال مشاركته في نشرة آرك نيوز، الأحد 21/2/2021، أفاد " أن سلطات PYD ومجلس منبج العسكري مستمرون في اعتقال 8 أشخاص من أفراد عائلتي كرهائن رغم وجود أطفال صغار تتراوح أعمارهم بين الثالثة والرابعة، ووالدي العجوز المريض ذو الستين عاما من بين الرهائن".

وتساءل الطبيب لزكين قائلا " كيف يتم اختطاف عائلة بأكملها في ذنب لم يرتكبوه؟ متابعاً: أخي نضال إيبو كان مجرد موظف في إدارة منبج، يقوم بعمله على أكمل وجه، فبعد كشفه لبعض عمليات الفساد الكبيرة لكوادر قنديل في المدينة ، هددوه بالقتل والتصفية ، فهرب منهم خشية أن يقوموا بتصفيته".

وفي ختام حديثه نوه " نناشد جميع الشرفاء الكورد، وقادتهم، في الداخل والخارج لتتدخل لإطلاق سراح عائلتي ، فإذا كان مظلوم عبدي ينادي بحقوق الأطفال والمرأة، فلماذا يسمح لهم باختطاف هؤلاء المدنيين العزل ويسكت، رغم معرفته بالحادثة التي أصبحت لها أكثر من 43 يوما. "
الجدير بالذكر أن المدعو نضال إيبو المشرف على ملف مكافحة الفساد التابع لقسد في مدينة منبج ، لاذ بالفرار بعد انشقاقه من إدارة ب ي د، ولايزال مصير العائلة مجهولا وذلك بعد اختطافهم من قبل مجلس منبج العسكري.

272