نشأت ظاظا: إحراق مكاتب ENKS من قبل PKK هو لخلق الفتن والتشويش على الوقائع

نشأت ظاظا: إحراق مكاتب ENKS من قبل PKK هو لخلق الفتن والتشويش على الوقائع

Dec 14 2020

آرك نيوز... علق عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا، نشأت ظاظا، على الأحداث الآنية التي تشهدها المنطقة لاسيما الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة الدرباسية بكوردستان سوريا أمس.

وقال ظاظا في منشور له على الفيس بوك: في خطوة بائسة لأدوات الأنظمة الغاصبة وأيتامهم وتيمنًا منهم بإفشال الهدف السامي للشعب الكوردي في وحدته المرتقبة مع المؤمنين بالمشروع القومي لهذه الأمة وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من المتربصين بأرضنا أن جاز التعبير ،أقدمت مجموعات مسلحة محسوبة على حزب العمال الكوردستاني PKK بدس سموم أحقادهم السابقة والمستمرة في القيام بالعبث وإحراق مكاتب المجلس الوطني الكوردي والاحزاب المنضوية فيها.

مشيراً: تيمنآ منهم بخلق الفتن والتشويش على الوقائع القائمة إن كانت في كوردستان العراق او كوردستان سوريا والسعي لتحريف الحقائق من سياقها الحقيقي تلبية لرغبات وأهواء أسيادهم.

أضاف: أن هذه الاعمال التي عفى عليها الزمن لن تجدي اصحابها نفع، ولن تستطيع تحيد المجلس عن اهدافه السامية في إحقاق الحقوق المشروعة لشعب ضاق به السبل لنيل حريته وبالرغم من هذه الأساليب القذرة تجعل مما اسلفنا صعب المنال ان لم نقل مستحيلة.

اختتم منشوره بتوجيه رسالة إلى المجلس: لكن يستوجب على المجلس توخي الدقة والحذر في التعاطي مع هذه الفئة الضالة بتفويت الفرصة لديهم في تحقيق تلك المآرب الدخيلة على ارضنا وشعبنا.

ش.ع

389